الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القطع تنوعت بين العصري والكلاسيكي والكاجوال والرسمي

الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016

الأصفر الشفاف موضة رائجة تزيِّن الأزياء النسائيّة في موسم ربيع 2016
مراكش- ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعاتها المتميزة والأنيقة من الملابس النسائية الخاصة بموسم ربيع 2016، والتي تنفرد تصاميمها بنعومة اللون الأصفر الشفاف، الذي يعد من بين الصيحات الجديدة والتي تربعت على عرش الموضة الربيعية لهذا الموسم.

وتظهر التصاميم مدى براعة وتفنن المصممين العالميين الذين يقدمون أجود القطع وأروع الأعمال لكل امرأة حتى تُطل بما ترغب فيه وتتبع آخر الصيحات العالمية في الموضة، سواءً من حيث الخامات أو الألوان أو الرتوش وغيرها، وهو ما توفره هذه المجموعة التي احتلت واجهات المتاجر العالمية.

الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016

وتنوعت هذه القطع بجمالية لا مثيل لها من حيث التصاميم التي اختلفت بين العصري والكلاسيكي والكاجوال والرسمي الخاص بإطلالات العمل والإطلالات الرسمية، وتنوعت بين الفساتين الخاصة بالأنشطة اليومية التي عادة ما تقوم بها المرأة، فضلاً عن لمسة من فساتين السهرة الراقية التي برزت بالأصفر الشفاف، إضافة إلى مجموعة من التنانير القصيرة والمتوسطة والطويلة، ولمسة من التيشرتات العصرية والكاجوال التي تحبها المرأة كثيرًا، هذا بالإضافة إلى مجموعة من البدل الرسمية التي تمثلت في السراويل والتنانير، وحتى الفساتين الرسمية الخاصة بالعمل إضافة إلى الجاكيت الربيعي الذي تميز بمجموعة من القصّات الخفيفة والناعمة، مع اعتماد لمسة الفستان القصير والطويل ولمسات بأكمام طويلة وأخرى بأكمام قصيرة.

وجاءت هذه القطع الراقية التي يمكن للمرأة أن تختار منها حسب رغبتها وحسب ذوقها، متنوعة في الخامات والإضافات الناعمة التي تزيدها رقة وجمالية لا مثيل لها، ومنها التطريز الخفيف على فساتين السهرة، ولمسة الأهداب التي تعتبر من الصيحات الرائجة حاليًا، فضلاً عن لمسة الأزرار والأشرطة المربوطة التي جاءت راقية للغاية، كما أن هناك من اختار لمسة القطع المعدنية والسلاسل، وهناك من اختار النقوش والزخارف التقليدية، والتي برزت باللون الأصفر الشفاف والذي تم مزجه بمجموعة من الألوان الأخرى مثل الأبيض، والفضي، والأسود، وحتى أن هناك من اختار صيحة التقليمات في تصاميمه لجعلها مواكبة للموضة العصرية الحديثة خلال موسم الربيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016 الأصفر الشفاف الناعم موضة تقتحم عروض الأزياء في موسم ربيع 2016



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates