البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت عارضات الأزياء ملابس النوم العام 2013

البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم

البيجامات القطنية
واشنطن - رولا عيسى

مع تزايُّد اهتمام نجوم الفن والسياسة بمنصات التواصل الاجتماعي، وحرصهم الدائم على نقل أدق تفاصيل حياتهم الخاصة، أصبح من الطبيعي التقاط صور "سيلفي" داخل غرف نومهم أو أشياء أخرى من هذا القبيل؛ فتلك الأبواب المغلقة أصبحت مفتوحة بشكل واسع، ولم تعدّ تلك الأماكن من الشؤون الخاصة.

مصمِّمو الأزياء العالميين التفتوا إلى تلك النقطة، وصمَّمت الكندية أليكسندرا سونهير اسينبرغ ملابس قطنية أنيقة تستخدم لأغراض النوم، في آب/ أغسطس الماضي، قد تكون بديلة للبيجاما.

البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم

وقد استوحت اسينبرغ التصميم من الملابس الصبيانية، وذكرت: "أحببت التصميم لأنه ليس مثل التيشرت القديم، فكرت كيف نرتدي هذه الملابس، ونستحق الحصول على شيء لطيف".

كما ارتدت عارضات الأزياء ملابس النوم والبيجامات على منصة عرض الأزياء للعلامة التجارية لويس فيتون العام 2013، وتم تقديم أنواع من البيجامات الحريرية والتيشرتات.

البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم

وظهرت عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، على غلاف مجلة "فوغ"، وهي تشعر بالراحة في منزلها، وذكرت إنها في بعض الأحيان لا تغيّر بيجامتها.

وأطلقت أسوس أيضًا مجموعة كاملة من ملابس النوم للمرة الأولى هذا الموسم، والتي حصلت بالفعل على شعبية كبيرة.

فيما يقدم موقع "شوب بوب" الأميركي الخاص بالأزياء مجموعة جديدة من البيجامات خلال أعياد الميلاد؛ حيث تذكر مدير الموقع، إيلي شتراوس: "وظيفتي إحضار الأشياء إلى الموقع، وحين تتسوق العميلة من على الموقع مثل صديقاتها، ينصب التركيز على البيجامات فقد أصبحت عالمية، فهي ليست حميمية مثل الملابس الداخلية، ويمكن شرائها كهدية لطيفة".

البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم

والبيجامات القطنية الخفيفة والهشة هي التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث توضح ، مصمِّمة الملابس البريطانية، مارجريت هويل: "هناك نهج أكثر نظافة في الشارع حيال الملابس التي نرتديها، وبالتالي ما نرتديه في الخارج يترجَّم وراء الأبواب المغلقة".

وأطلقت لوسي أرشيبالد، في العام 2012، خط بيجامات يدعى بولين، اعتمد على أنواع البيجامات الكلاسيكية للرجال، والتي توجد في جيرمي ستريت، ولكنها أصدرت التصميم الخاص بالمرأة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم البيجامات القطنية والحريرية موضة جديدة تختطف أنظار النساء حول العالم



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates