التنورة المنفوشة تصميم أنيق يجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية
آخر تحديث 07:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عادت من جديد لتتربع بقوة على عرش الموضة النسائية

"التنورة" المنفوشة تصميم أنيق يجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التنورة" المنفوشة تصميم أنيق يجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية

الموضة الخريفية
مراكش_ثورية ايشرم

عادت وبقوة إلى ساحة الموضة الخريفية لموسم 2015 "التنورة" المنفوشة التي كانت رائجة بقوة في مواسم سابقة، إلا أنها عادت من جديد لتتربع على عرش الموضة النسائية بأناقتها وجمالها المميز الذي يظهره كل مصمم على حدة ، لاسيما أن هذه القطعة اختلفت من شخص إلى آخر وحملت في طياتها الكثير من التفاصيل والمميزات التي جعلتها تحقق الإقبال الكبير من طرف النساء من مختلف الأعمار لاسيما أنها تنوعت لتكون عنوانا بارزا لأناقة المرأة في فصل الخريف .

وقد جاءت القطع متنوعة في تصاميمها، منها "التنورة" المنفوشة التي تحتوي على قصات "الكروم" ومنها ذات "البليات" التي ميزتها برقة وجمالية فضلا عن "التنورة" المنفوشة التي جاءت بقطعتين والتي تحتوي على قصات مفتوحة من الأعلى تظهر القماش المتواجد في الأسفل بطريقة غاية في الأناقة والتألق وتمنح المرأة مهما كان سنها التألق والتميز والجمالية التي تسعى إليها كل أنثى لتكون في أجمل صورة وأبهى حلة، لاسيما أن هذه القطع مميزة في ألوانها التي جمع فيها المصممون العالميون بين الألوان الداكنة والألوان الخريفية التي توحي إليك بالجو الخريفي كالبرتقالي والبيج والأصفر والأسود والرمادي وغيرها من الألوان المميزة .

كما أن هذه القطع المميزة والتي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية التي عادت بقوة هذا الموسم وبين اللمسة العصرية التي لا بد من إضافتها لمنح القطع تجديدا ملموسا من جميع الجوانب جاءت مميزة بأشكالها إذ منها ذات القماش المطبع بالزهور وأوراق الأشجار فضلا عن الأشكال الهندسية والخطوط المتداخلة التي تحقق الأناقة وتتماشى مع مختلف الألوان التي يمكن تنسيقها لتحقيق الجمالية، وهذه القطع تناسب مختلف الإطلالات والخرجات سواء كانت خاصة بالعمل أو الأنشطة اليومية رفقة الأصدقاء أو حتى المناسبات الخاصة يكفي فقط تنسيقها مع الطلعة المناسبة والإكسسوارات الخاصة من الحقيبة والحذاء للحصول على إطلالة مميزة لا يضاهيها شيء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنورة المنفوشة تصميم أنيق يجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية التنورة المنفوشة تصميم أنيق يجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates