العلامة التجاريّة للموضة بربري تسترد بريقها بين صُناع الأزياء العالميين
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خاض المُصمّم البريطاني معركة شرِسة بعد تقليد وشاحه المُميز

العلامة التجاريّة للموضة "بربري" تسترد بريقها بين صُناع الأزياء العالميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العلامة التجاريّة للموضة "بربري" تسترد بريقها بين صُناع الأزياء العالميين

"بربري" تطلق موضة الوشاح
واشنطن - رولا عيسى

تُعدّ العلامة التجارية للأزياء والموضة "بربري" لسنوات طويلة دليلاً على الثروة والذوق الرفيع؛ حيث إنَّ الوشاح المشهور ذو اللون البيج يعتبر تجربة مفيدة وجميلة لأيّة إطلالة أنيقة، وباعه تُجار التجزئة بمبلغ قيمته 315جنيهًا إسترليني.

وكان الوشاح عنصرًا نادرًا في خزانة الملابس دون النظر إلى الحسابات المصرفيّة للأشخاص الذين يمتلكونه.

وفي نهاية التسعينات، تمّ اعتماد الوشاح من قِبل نجوم الغناء، وارتداه أمثال "ليام غالاغر" و"روبي ويليماز" و"نيكول أبيلتون"، وسرعان ما اعتمده الشباب في ملابسهم وإطلالتهم.

وبدأ المدّ يتحول ضد المُصمّم البريطاني حين بدأت الشركات في إنتاج أوشحة مقلدة لذلك الوشاح المُربّع الشهير؛ حيث سرعان ما ضربت الأوشحة المقلدة "بربري" ووصلت إلى أنحاء المملكة المتحدة.

وجاءت نقطة التحول في العام 2004؛ عندما أرتدت الممثلة السابقة "دانيلا ويست بروك" هي وابنتها زياء متطابقة من بربري، بالإضافة إلى عربة الأطفال الخاصة بطفلتها والتي كانت مغطاة بشكل مميز.

وبحلول العام 2004 بدأت الحانات والنوادي في أنحاء البلاد يرفضون دخول الزبائن الذين يرتدون العلامة التجارية، وبدأت بربري في إزالة معظم العلامات من على منتجاتها، وبدأت تنأى بنفسها عن الزبائن الذين قد يعطوها سمعة سيئة.

ونجحت الخطة ولكن ببطئ وبدأ الوشاح في العودة مرة أخرى بين قائمة المشاهير؛ فقد ارتدت المطربة البريطانية "أديل" الوشاح المصمّم بطريقة مطوّرة خلال تواجدها في لندن الأسبوع الماضي.

وقبل بضعة أشهر، التقطت صورة لأيقونة الموضة النجمة "كارا ديليفينجني" وهي ترتدي النسخة الأصلية من الوشاح الذي انتشر خلال فترة التسعينات، بالإضافة إلى "جوين ستيفاني" والذي ارتدى معطف بربري الواقي من المطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجاريّة للموضة بربري تسترد بريقها بين صُناع الأزياء العالميين العلامة التجاريّة للموضة بربري تسترد بريقها بين صُناع الأزياء العالميين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates