اللون البرغندي يتصدّر صيحات الأزياء في عروض الشتاء
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتمده المصممون في الملابس العصرية المميزة

اللون "البرغندي" يتصدّر صيحات الأزياء في عروض الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللون "البرغندي" يتصدّر صيحات الأزياء في عروض الشتاء

صيحات الأزياء في عروض الشتاء
مراكش_ثورية ايشرم

يمنح اللون "البرغندي" المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة في المناسبات المختلفة، بعد أن عاد ليتصدر صيحات الأزياء في الشتاء، ويبرز بقوة في مجموعة من عروض الأزياء العالمية، إذ اعتمده المصممون ليطلقوا العنان لإبداعاتهم وابتكاراتهم.

وبرز هذا اللون في مجموعة من القطع ولم يقتصر فقط على فساتين السهرة الأنيقة والمميزة بتصاميمها المختلفة، بل كان ضيفا في مجموعة من الملابس والقطع الراقية منها بدلات العمل النسائية المميزة بتصاميمها العصرية ولمستها الكلاسيكية والتي تنوعت بين بدلات التنورة والسروال، إضافة إلى ظهوره في مجموعة من الكنزات والسترات الراقية والعصرية فضلا عن أناقته الراقية في المعاطف العصرية، كما أنه برز بقوة في قمصان كلاسيكية أنيقة وراقية تناسب الإطلالات الشبابية الرسمية والخاصة.

وتربع اللون "البرغندي" على عرش موضة الشتاء بجماله وأناقته فضلا عن اللمسات الراقية التي أضيفت إلى القطع المختلفة، كما أنه لم يقتصر فقط على نوع واحد من القماش بل كان هذا اللون راقيا سواء بالنسبة إلى الفرو أو الجلد أو "الكاشمير" أو الحرير و"التول" و"الساتان" و"الشيفون" وغيرها من الأقمشة الساحرة والفخمة التي تم اعتمادها في تصميم القطع الراقية، كما أنه يزداد جمالا وتألقا عندما يتم تنسيقه مع القطع ومجموعة الألوان الراقية التي جاء في مقدمتها "الأسود" و"البيج" فضلا عن الأزرق الداكن والكحلي وغيرها من اللمسات الراقية التي تحقق إطلالة المرأة في المناسبات المختلفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البرغندي يتصدّر صيحات الأزياء في عروض الشتاء اللون البرغندي يتصدّر صيحات الأزياء في عروض الشتاء



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates