الأقمشة المنقطة تحقّق رواجًا كبيرًا خلال أسبوع الأزياء في باريس
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحة جديدة تتربّع على عرش الموضة لشتاء 2015

"الأقمشة المنقطة" تحقّق رواجًا كبيرًا خلال "أسبوع الأزياء" في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأقمشة المنقطة" تحقّق رواجًا كبيرًا خلال "أسبوع الأزياء" في باريس

صيحة "القماش المنقط"
مراكش - ثورية ايشرم

دخلت صيحة "القماش المنقط" بشكل كبير مختلف عروض الأزياء العالمية لتصبح الصحية التي تتربّع على عرش الموضة لموسم شتاء 2015، والتي تميّزت بشكل مميز وحققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء؛ كونها تقدم تلك الطلّة المميزة والأناقة المُلفتة التي تخطف أنظار الجميع وتجعل المرأة تنظر إلى نفسها وهي في كامل أناقتها وجمالها.

وذلك بالإضافة إلى كون هذا النوع من الصيحات الجديدة يناسب مختلف الأعمار ويتماشى مع جميع أنواع البشرة ويُسبّب ارتياحًا نفسيًا عند الارتداء.

وتميزت العروض التي قدمتها مختلف دور الأزياء العالمية باعتمادها هذه الصيحة التي تعبر عن حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة السبعينات، والتي رجعت بقوة هذا الموسم في تصاميم مختلفة ومميزة؛ حيث اعتمد المصمّمون من مختلف أنحاء العالم على قصات راقية وناعمة تجمع بين الأناقة الحديثة واللمسة السبعينية التي كانت تتميز بها النجمات العالميات فيما مضى.

كما أنها جاءت بخامات جديدة ميّزتها وجعلتها تحتل المراتب المتقدّمة في الإقبال منذ عرضها للمرة الأولى خلال أسبوع الموضة في باريس، لتنتقل بذلك إلى مختلف المحال العالمية في الدول الغربيّة والعربيّة.

وجاءت هذه الصيحة ناعمة وفاتنة في مختلف قطع الملابس؛ حيث ظهرت في القمصان والفساتين العملية وحتى فساتين السهرة، كما أنها ميّزت بعض القطع التي يمكن لأي أنثى أنَّ تنسّقها لتحصل على إطلالة راقيّة لطالما سعت إليها بكل شغف، لاسيما أنَّ هذه الصيحة تكسر الروتين الممل في قطع الملابس وتجعلها تخرج من اللون الموحّد نحو التميز الراقي الذي يحولها إلى تحف تحقّق رغبة الظهور في أبهى حلّة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأقمشة المنقطة تحقّق رواجًا كبيرًا خلال أسبوع الأزياء في باريس الأقمشة المنقطة تحقّق رواجًا كبيرًا خلال أسبوع الأزياء في باريس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates