تشكيلة فساتين جديدة لسهرات خريف 2014 من تصميم نعمة القباج
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضفت عليها اللمسات الناعمة والتطريزات المغربية الراقية

تشكيلة فساتين جديدة لسهرات خريف 2014 من تصميم نعمة القباج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيلة فساتين جديدة لسهرات خريف 2014 من تصميم نعمة القباج

تشكيلة فساتين لسهرات الخريف
مراكش_ثورية ايشرم

 


أطلقت المصممة المغربية نعمة القباج، مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة الخاصة بموسم خريف 2014، والتي تخص المرأة العصرية العاشقة لما هو أنيق ومميز، وتنوعت المجموعة بالجمع بين الفساتين المنفوشة والعادية، والتي استخدمت فيها المصممة خامات مختلفة واعتمدت تصاميم جد راقية من حيث الألوان الغريبة بعض الشيء والتي دمج فيها لونين بشكل مختلف تمامًا، إضافة إلى اعتمادها أقمشة مميزة ومتنوعة بين التول والدنتال وقماش الرافي وبعض الأقمشة المغربية التي عادة ما تستخدم في القفاطين والتي اعتمدتها المصممة في تشكيلتها الجديدة لمنح المجموعة التميز والفخامة أكثر.

كما أضفت عليها بعض اللمسات التي زينت الفساتين كاعتماد الأحجار والتطريزات المغربية الراقية، التي من خلالها تسعى إلى جعل النساء من الأعمار المختلفة يقبلن على تصاميمها التي اعتادت على إطلاقها في هذا الوقت من كل عام حتى تجعلها مميزة وتلفت إليها أنظار متتبعي الموضة وآخر صيحاتها.

وقد جعلت من هذه الفساتين تشكيلة فريدة ومختلفة عما رأيناه من قبل في تصاميم المغربية، حيث قررت أن تنتقل إلى موديلات أكثر حداثة وأكثر جاذبية حتى تمنح المرأة تلك الإطلالة الساحرة التي تبحث عنها من خلال ارتدائها لأي قطعة كيفما كانت، لاسيما فستان سهرة مرموق وفخم يزيد من جماليتها وسحرها الفاتن.

 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة فساتين جديدة لسهرات خريف 2014 من تصميم نعمة القباج تشكيلة فساتين جديدة لسهرات خريف 2014 من تصميم نعمة القباج



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates