علامة سوزي فالدير تُطلق تصاميم مميزة تُناسب أفخم السهرات الشتويّة
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موديلات رائعة من الفساتين الطويلة والمتوسطة الطول

علامة "سوزي فالدير" تُطلق تصاميم مميزة تُناسب أفخم السهرات الشتويّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علامة "سوزي فالدير" تُطلق تصاميم مميزة تُناسب أفخم السهرات الشتويّة

الفساتين السهرة ماركة "سوزي فالدير"
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت ماركة "سوزي فالدير" مجموعة من الفساتين الراقيّة الخاصة بالسهرات الشتوية التي أبدع فيها المصممون بتصاميم مختلف ومميزة، جعلت القطع تبدو في أناقة مبهرة ورقي لا مثيل له، كونها ذات تصاميم وموديلات حديثة وجديدة العهد استخدمت فيها خامات مميزة كما عودتنا دائمًا تلك العلامة المميزة، التي تطرح كل ما هو جديد في أسواق الموضة العالمية.

وقد تميّزت هذه التشكيلة الجديدة الخاصة بشتاء 2015 باعتماد الأقمشة الفاخرة والتصاميم الفاتنة التي تلاءم السيدة الأنيقة والراقيّة التي تعشق الموضة وتهوى الألوان وتبحث عن كل ما هو جديد وجميل وذو سحر أخّاذ في عالم الأزياء بصفة عامة، وقد استوحى المصمّمون هذه المجموعة المنعشة بألوانها الملكيّة المبهرة التي تخطف الأنظار من الوهلة الأولى من الطبيعة، لتزين المرأة إطلالتها وتجعلها مميزة.

وجمعت التصاميم بين أقمشة التول الناعمة والدانتيل الأنثوي الراقي والجوبير الفخم والترتر الجذاب والملفت، الذي تمّ اعتماده أيضًا هذا الموسم كصيحة جديدة، لتقدم لنا أروع موديلات الفساتين الطويلة والمتوسطة الطول التي تناسب أفخم المناسبات والسهرات الراقيّة، كما أنَّ هذا التشكيلة لم تقتصر على الموديلات الطويلة بل تميزت بأجمل تصاميم الفساتين القصيرة والمتوسطة الطول، والتي جمعت في بعضها بين الموديلين مع لمسة مميزة أضافت الكثير للفساتين وهو لمسة الحزام الذهبي الذي أضيف على مختلف الفساتين والذي منحها رقة ونعومة جذابة تكمل الإطلالة وتزيدها سحرًا. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة سوزي فالدير تُطلق تصاميم مميزة تُناسب أفخم السهرات الشتويّة علامة سوزي فالدير تُطلق تصاميم مميزة تُناسب أفخم السهرات الشتويّة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates