عروض فاشن فورورد تميزت بباقة من التصاميم الراقية والملفتة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جاءت غريبة بعض الشيء للمرأة الجريئة

عروض "فاشن فورورد" تميزت بباقة من التصاميم الراقية والملفتة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض "فاشن فورورد" تميزت بباقة من التصاميم الراقية والملفتة

عروض فاشون فورورد
مراكش_ثورية ايشرم

تميز اليوم الثاني من " فاشن فورورد " بإطلاق مختلف الماركات العالمية للعديد من التصاميم المميزة والمختلفة والتي جاءت غريبة بعض الشيء والتي تقدم لكل امرأة جريئة وتحب الإطلالات المختلفة والأكثر جرأة ، وبرزت في هذا اليوم تشكيلات متنوعة من الفساتين الراقية التي ظهرت بتصاميم مختلفة تجمع بين التصميم الغربي ولمسة عربية تظهر في بعضها والتي اعتمد فيها المصممون من حول العالم على عدة خامات منحت التشكيلات تنوعًا بارزًا ، واستخدموا تصاميم حديثة حيث عكست  الفترة التي امتّدت ما بين حقبة السبعينات وأوائل سنوات التسعينات.
 
حيث اعتمدوا تصاميم غير المستقيمة التي أتت بطول مختلف يناسب فترات النهار المختلفة بداية من الشروق مروراً بفترة ما بعد الظهر وصولاً إلى المغيب.
كما أنه جاءت تصاميم أخرى لبعض المصممين العالميين من بينهم حسن حجازي والتي تعكس موضة الميتاليك وأتت بألوان النيون كما أنه اعتمد  طبقات من الأقمشة لا سيما مع الفساتين التي أتت منسّقة فوق السراويل ، وجعلت من إطلالة المرأة غاية في الجمال والأناقة .
 
وتمتعت عروض "فاشن فورورد" بباقة مميزة من التصاميم الراقية والملفتة للانتباه التي تتحدث عن الواقعية والخيال بألوان متنوعة ومختلفة ، في وقت واحد كما أنها جاءت لتمنح كل أنثى جمالية فائقة وإطلالة مميزة تجعلها مختلفة تماما وتحولها إلى تلك السيدة الراقية والعاشقة للظهور في أجمل وأرقى صورة بفستان يعكس جمالها الخارجي ويعبر عن جرأتها التي عادة ما تخفيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض فاشن فورورد تميزت بباقة من التصاميم الراقية والملفتة عروض فاشن فورورد تميزت بباقة من التصاميم الراقية والملفتة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates