فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على الرغم من انتقادهن لارتداء الملابس الداخلية المثيرة

فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء

عارضات الأزياء في "فيكتوريا سيكرت"
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعاني عارضات الأزياء في "فيكتوريا سيكرت" من المضايقات الواسعة والانتقادات الشديدة بسبب ارتدائهن الملابس الداخلية للعلامة التجارية الأشهر في العالم والتي يمتد جمهورها إلى 185 دولة.

وكشفت عارضة الأزياء الهولندية رومي سترغد والتي تشارك ضمن عروض "فكتوريا سيكرت" للمرة الأولى في حياتها، أنّها كثيرًا ما تتعرض لانتقادات حادة بسبب ظهورها في وسائل الإعلام بالملابس الداخلية، موضحة أنَّ هذه المضايقات قد تصل إلى حد التحرش اللفظي أو الجسدي في بعض الأحيان.

وأوضحت سترغد أنَّ بعض المشاهدين والصحافيين والنقاد لعروض الأزياء "الداخلية" من المحافظين يعتقدون أنَّ المرأة التي تشارك في عروض هذه الأزياء منحلة أخلاقيًا، وأضافت أنَّ عملها ضمن عروض الأزياء يأتي بدافع العمل الذي لا تتحكم به العواطف أو الرغبات والنزوات، مؤكدة أنَّها تفتخر كونها تعمل ضمن العلامة العملاقة "فيكتوريا" التي تمنح المرأة قوة وثقة كبيرة.

ومن جهتها أكدت عارضة الأزياء غريس مهاري، والتي تظهر أيضًا للمرة الأولى في هذا العرض، أنَّه "بالنسبة لي هذا يعكس الثقة، كما أنَّكِ امرأة جميلة في عالم اليوم، وهذه الانتقادات لا تأتي إلا من باب الغيرة".

وتابعت "بالنسبة إلى الكثير من عارضات الأزياء، بمن في ذلك مارثا هانت ، كونهم جزء من هذا العرض، فإنه يعد طموح كبير في حياتهم، حيث إنه العرض الأكثر شهرة، كل فتاة ترغب في المشاركة به".

ومن جانبها، أعربت العارضة الفرنسية، كونستانس جابلونسكي، والتي تظهر للمرة الخامسة في عروض " فيكتوريا سيكرت "، عن فخرها بالمشاركة في عرض الأزياء بالملابس الداخلية، قائلة "أنا فخورة جدًا ويشرفني أن أظهر في أكثر من عرض لفيكتوريا سيكرت، من المؤكد أنها صفقة كبيرة".

كما أنَّ العرض لا يقتصر فقط على الملابس الداخلية، فبالنسبة إلى عارضة الأزياء الأميركية، ديفون وندرسور ، هذا الحدث يختلف عن باقي أعمال عروض الأزياء الأخرى.

وصرّحت وندرسور، بأنَّه "ربما هو أفضل وظيفة في العالم، كان حلمي منذ أن كنت طفلة وأنا أعيشه الآن، ليس للمرة الأولى ولكن الثانية، فخر كبير بالنسبة لي، أنا سعيدة كوني هنا، هذا العرض جميل ومثير ويظهر شخصيتك".

واستطردت "يُعد أسبوع الموضة أكبر من الملابس التي ترتديها، حيث متعة الابتسام والمشي والرقص والموسيقى والغناء، هناك أكثر من شخصية في العرض، من المتعة أن تكوني عارضة أزياء لتظهري القليل من شخصيتك خلال العرض".

فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء

فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء

فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء فتيات يناهض التحرش بالثقة على منصات عروض الأزياء



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates