كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعدّ المسؤولة عن زميلاتها في عروض "فيكتوريا سيكرت"

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـ"خبز البسكويت" في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـ"خبز البسكويت" في نيويورك

عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس
نيويورك ـ مادلين سعادة

ساهمت عارضة الأزياء الأميركية، كارلي كلوس، في دعم الأعمال الخيرية بأسلوب مبتكر؛ حيث كانت تخبز البسكويت خلال زيارة منزلها في نيويورك.

وتعد كلوس إحدى الشخصيات المدربة والمسؤولة عن زميلاتها في عروض فيكتوريا سيكرت، مثل ميراندا كير وإيرينا شايك.

وعلى الرغم من أنَّ مسقط رأسها مانهتنن، إلا أنها في غضون أيام قليلة سوف تسافر إلى لندن، للمشاركة في عرض الملابس الداخلية العالمية، ولكن وضع عمل إضافي يضمن تشكيل حياتها بشكل أفضل.

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك

وهي ليست فقط عارضة على مسرح فيكتوريا سيكريت، ولكنها السفيرة الجديدة لشركة رويال الخاصة بمستحضرات التجميل، فبطبيعة مظهرها وشعرها اللامع، وجمالها الذي لا تشوبه شائبة.

وتؤكد كلوس إدراكها للطريقة التي ينظر إليها كعارضة أزياء، وتذكر: "الشيء الوحيد الذي لا أخذه على محمل الجدّ هو أنَّ كثير من العيون تقع علي وذلك بسبب طبيعة عملي".

وترغب كلوس في تحقيق التوازن بين العمل وممارسة الرياضة، حيث تحاول ممارسة الرياضة وأخذ قسط كافي من النوم خلال الأيام التي لا يوجد بها حفلات.

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك

وكانت تشارك جدتها في خبز البسكويت الصحي مثل الأطفال، وتساهم في برنامج التغذية الخيري العالمي، للقضاء على سوء التغذية في أنحاء العالم.

أما بالنسبة إلى نظامها الغذائي النباتي، فهي تتناول البسكويت الخالي من السكر والغلوتين، والذي يعد خالي من الطعم، وقالت: "أنا من ميدويست، وهناك صعوبة في إقناع المواطنين بتناول الكوكيز الخالي من السكر والدهون، ولكنهم الآن يحبونه".

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك

ولإثبات وجهة نظرها، أعطت قطعة من الكوكيز لمصفف شعرها، سام ماكنايت، والذي أثبت أنَّ كارلي خبازة مذهلة.

وتوضح كلوس: "قبل أنَّ أحصل على أول وظيفة، كانت مهنة عارضة الأزياء بعيدة كل البعد عن ذهني، فوالدي طبيب، وكنت أرغب في أنَّ أصبح مثله، فهناك شيء بطولي يدفعني أنَّ أصبح طبيبة، ولكن بعد ذلك أتت فرصة العمل كعارضة أزياء، بعد أنَّ تم اكتشافي في عرض أزياء خيري، فقد جئت إلى نيويورك في أسبوع الموضة، وفجأة وجدت نفسي أمشي في أحد عروض كالفن كلاين".

بعد كل ذلك ومثل أي فتاة في سن المراهقة، كانت بداية تشكيل هويتها الخاصة، وتقول: "لقد نشأت مع أختي الكبرى كرستين، والتوأم كارنينان وكيمبرلي، بالإضافة إلى أربعة كلاب وقطتين وأرنب، ولذلك يمكن تخيل كافة أنواع الدراما والدموع، ولكنني كنت محظوظة جدًا، فهناك الكثير من الحب في بيتي، وعائلة داعمة لك بشكل غير نهائي، فقد انتقلوا إلى ولاية كاليفورنيا ليكونوا بالقرب مني".

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك

وفيما يخص أصدقائها، أشارت العارضة الأميركية إلى أنَّ تايلور سوفت وكارلي من أفضل زملائها، وقالت: "تايلور فتاة عظيمة، إنها صديفة جيدة وتحب أيضًا الخبز، نفعل ذلك سويًا في بعض الأحيان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك كارلي كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates