كيت ابتون تحتفل باختيارها المرأة الأكثر إثارة في 2014
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مشهد مناقض تمامًا لما اعتادت عليه من اللباس

كيت ابتون تحتفل باختيارها المرأة الأكثر إثارة في 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت ابتون تحتفل باختيارها المرأة الأكثر إثارة في 2014

الممثلة وعارضة الأزياء كيت أبتون
نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت مجلة "الناس" الأميركية عن الفائزة بلقب المرأة الأكثر إثارة في عام 2014، بعدما اختارت الشهر الماضي، الممثل الوسيم كريس هيمسورث صاحب اللقب الخاص بالرجال.

وأعلنت المجلة اختيارها الممثلة وعارضة الأزياء كيت أبتون للقب أكثر النساء إثارة عام 2014، وذلك في حفل جوائز المجلة الذي نظمّته الخميس 18 كانون الثاني/ ديسمبر.

وصرّحت النجمة كيت أبتون البالغة من العمر 22عامًا، في خطاب تسلمها الجائزة، قائلة "يا له من شرف لي، أن تكون مغريًا بالنسبة لي يعني أن يكون المرء واثقا من نفسه وسعيدًا، هذا هو الشخص الذي أحاول دائمًا أن أكونه".

وكانت أبتون قد وصلت مطار لوس أنجلوس الدولي الخميس، وارتدت زيًا محافظًا جدًا يتكون من بلوزة زرقاء فاتحة ذات ياقات بيضاء، وبنطلون رمادي وأزرق حريري منقوش، على خلاف ما اعتادت عليه من الملابس المثيرة خصوصًا زي السباحة الذي اشتهرت فيه دائمًا في كل المناسبات.

وأكملت أناقتها بحقيبة جلد سوداء تحتوي على اللون الأبيض، ونظارات شمسية أخفت أعينها عن الأنظار، إذ بدا مظهرها بشكل مختلف تمامًا يتناقض مع المشهد الذي ظهرت به الأحد في مدينة نيويورك أثناء الاحتفال بعيد الميلاد الخاص بجيمي فوكس.

والمشهد الأكثر شهرة لها، حينما كانت تهرول على الشاطئ في ثوب السباحة، وكان أول ظهور لها بملابس البحر في عام 2011، وفي آب/ أغسطس نشرت لها صورًا عارية تسربت على شبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من النجمات الأخريات.

ومازحت أبتون شقيقها الشاب الذي شعر بالحرج لفوز أخته بجائزة الأكثر إثارة، قائلة له "أنا آسفة بشدة على شقيقي البالغ 18 عامًا، المسكين ديفيد"، لكن في الوقت نفسه حسدت حبيبها لاعب فريق "نمور ديريوت" جستين فيرلاندر، بالقول "على الرحب والسعة يا جستين".

وعن أكثر لحظة شعرت فيها العارضة الشقراء بأنها ليست مثيرة، علقت أبتون "هذا الصباح"، وفسرت:" بالكاد نشرت صورة من نوعية، استيقظت هكذا هذا الصباح، لكني لم أكن صادقة بدرجة كبيرة، من منا يبدو جميلًا عند الاستيقاظ في الرابعة فجرًا؛ إلا إذا كان في الخارج طوال الليل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ابتون تحتفل باختيارها المرأة الأكثر إثارة في 2014 كيت ابتون تحتفل باختيارها المرأة الأكثر إثارة في 2014



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates