كيت ميدلتون تتألق في نيويورك بإطلالة راقية وملابس أسعارها متوسطة
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زادت علامات الحمل كثيرًا من جاذبيتها الساحرة وأناقتها المعتادة

كيت ميدلتون تتألق في نيويورك بإطلالة راقية وملابس أسعارها متوسطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تتألق في نيويورك بإطلالة راقية وملابس أسعارها متوسطة

كيت ميدلتون
لندن - كاتيا حداد

أصبحت مجموعة أزياء المعاطف والستر الطويلة من "كندا غوس"، و"ولرش اركتك" جاهزة خلال أسبوع الموضة في شباط/ فبراير المقبل، وقد تميزت دوقة كامبردج، كيت ميدلتون بإطلالات راقية وجذابة أثناء زيارتها نيويورك، فلم تقلل علامات الحمل التي بدت واضحة عليها من جاذبيتها أو أناقتها المعتادة.

واعتمدت كيت على المعطف كقطعة أساسية في معظم الإطلالات، وتنوعت أزياؤها بين الأسود سيد الألوان، ودرجات الفوشيا والنبيذي، وعلى الرغم من بساطة المعاطف إلا أنها بدت فعالة بشكل كبير، وارتدت كيت معطفًا فوشيًا مزدوج الصدر من الصوف بتكلفة 1500 جنيه إسترليني، من العلامة التجارية "ميلبيري"، أضفى اللون نوعًا من الإشراق على الدوقة.


وفي إطلالة أخرى، حرصت كيت على ارتداء معطف أسود دون قبعة، هذا المعطف من العلامة التجارية "حوت" وسعره 680 جنيه إسترليني، حيث خالفت كيت القاعدة هذه المرة، حينما تجنبت ارتداء الأسود خلال فترات النهار.

وفيما يخص الإكسسوارات ارتدت اللوؤلؤ الأسود والأقراط، لا يوجد شك أنها بدت أنيقة، حيث إن تصميم الملابس بسيط ولكنه فعال يلخص أسلوبها المحافظ ولكن بشكل حديث.
خلال الزيارة، ارتدت الدوقة البريطانية معطفًا رماديًا من المصممة الأميركية توري برنش، ويدعى بيتينا، خلال زيارتها لملعب كرة السلة، والذي بدا مناسبًا للساحل الشرقي، ذلك المعطف متعدد الاستعمالات يمكن ارتداء السراويل معه بشكل جيد، وهو مناسب جدا للدوقة.
مع الحمل، يبدو أنَّ كيت أصرَّت على ارتداء معطف يظهر أمومتها وحملها الثاني، فقد حصلت على معطف باذنجاني اللون، من متخصصي الأمومة "سيرافين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تتألق في نيويورك بإطلالة راقية وملابس أسعارها متوسطة كيت ميدلتون تتألق في نيويورك بإطلالة راقية وملابس أسعارها متوسطة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates