مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المُصمّمة نورا سيد لـ"صوت الإمارات":

مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحُليّ نورا سيد، لـ"صوت الإمارات"، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الحُليّ الخاصة بموسم العيد والصيف والتي أتسمت بألوانها المبهجة والجذابة.

وأوضحت نورا، أنّ "مجموعة العيد أو الصيف اتبعت فيها ألوان موضة صيف 2014، مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق  والذهبي لأنه متربع على عرش موضة صيف 2014 في ملابس والحُليّ، أيضًا مزجت بين مجموعة من الألوان مع بعض لإعطاء البهجة والسرور في فصل الصيف، لأننا كثيرًا ما نشعر بالإحباط والتعب نتيجة ارتفاع درجة الحرارة".

أما عن التصميمات، فتقول إن "المجموعة تتكون من 8 أطقم، الطقم الأحمر، عقد طويل وخاتم وإسورة، هو مكون من سلاسل فضية بداخلها قماش جينز مع الحجر "الشبس" والملاليم ذات التراث المصري الشرقي إلى جانب دلاية، وهو شبيه بالكردان، وهذا من أكثر الحُليّ إقبالاً من جميع الفئات العمريَّة، خصوصًا كبار العمر".

مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف

وتابعت "وهناك الطقم الأورانج مع الأخضر المصمم أيضًا، من التراث العربي وهو مكون من عقد طويل وإسورتين دلاية نحاس وأحجار الشبس والكريستال مع خيوط وخرز مكسي بالقماش. أما عن التصميم الثالث فهو الطقم الأبيض في أزرق مصنوع من اللؤلؤ درجة أولي مع حبات الكريستال الصغيرة، وهو من التصميمات الفخمة والملوكي لذا يفضل ارتداؤها في السواريهات. أما الطقم الملون فالحجر الأساسي فيه هو حجر الشبس الأخضر، وهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وإسورتين, وبه أحجار الشبس الكبيرة الحجم ومجموعة متنوعة الأشكال والألوان من حجر  الأكليريك الموحي، بأنه خرز خشب ويعتبر من التصميمات المودرن والكاجوال في نفس الوقت".

مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف

واستكملت "أما طقم  اللؤلؤ مع الفيروز فهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وأسورة, به أحجار الفيروز الكبيرة الحجم ولؤلؤ درجة أولي مع لمسات من الكريستال السيلفر. وهناك طقم الإسورتين، وهو عبارة عن أحجار الشبس الزرقاء واللؤلؤ مع خرز أكليريك الذهبي في أزرق على هيئة خشب ويمكن ارتداؤها في أي وقت نهار أو ليل".

واختتمت "بالنسبة للطقم الملون والأخير والمكون من مجموعة أحجار مختلفة الألوان والأحجام التي تدخل على النفس البهجة والسرور والارتياح للنفس، ولأننا مخلوقين من تربة طينية، فكل جهاز داخل أجسمنا بيتأثر بكل نوع حجر، فمجموعة الأحجار هنا، فبهذا التصميم هي المرمر والمرجان والعقيق واللؤلؤ والفيروز والشبس والخشب وبعض الخرز الأكليريك، كلهم بمختلف الألوان والأحجام مكون من عقد وإسورة وحلق وخاتم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف مزجت بين الألوان لإعطاء البهجة والسرور في الصيف



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates