مصمّمة الأزياء منى المنصوري تصل إلى العالميّة عبر الأثواب التراثيّة
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن استضافة دبي لأسبوع الموضة الخليجيّة في نيسان 2015

مصمّمة الأزياء منى المنصوري تصل إلى العالميّة عبر الأثواب التراثيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصمّمة الأزياء منى المنصوري تصل إلى العالميّة عبر الأثواب التراثيّة

فستان "المرثية" بأشعار حاكم دبيّ
دبيّ ـ صوت الإمارات

أعلنت سفير النوايا الحسنة ومصممة الأزياء العالمية منى المنصوري عن انطلاق أسبوع الأزياء الخليجية في دبي، في نيسان/أبريل المقبل، متمنية أن يقام في حي التصميم، مشيرة إلى أنَّ تصاميمها نالت العالميّة، بعدما حصلت على المركز الأول آسيويًا بأشكال متنوعة من الثوب التراثي، من بينها فساتين "المرثية" و"السلام والحوار بين الحضارات"، و"أبوظبي".

وأوضحت المنصوري أنّ "الشيخ محمد بن راشد أمر بإقامة حي كامل في مدينة دبي، أطلق علية حي التصميم، دعمًا لكل المصممين الإماراتيين".

وأشارت إلى أنَّ "المصمّمين الإماراتيّين وصلوا للعالمية عبر المشاركة في المهرجانات والمؤتمرات الخارجية، واستطاعوا أن يحصدوا المركز الأول، وكان آخرها حصولي على المركز الأول آسيويًا، حيث جذب الثوب الإماراتي التراثي الذي صمّمته الحضور، عبر المزج بين الحاضر والماضي، ليعكس التراث الإماراتي الحقيقي".

وأضافت المنصوري، سبق أن قدمت فستان "المرثية"، الذي كُتبت عليه أشعار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرثاء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وعرضته الفنانة آريام، وفستان "السلام والحوار بين الحضارات"، الذي عرضته الفنانة رغدة في بيروت، إضافة إلى عباءة العطاء، التي جسدت البعد الإنساني في حملة "دبي للعطاء"، والذي قدمته الإعلامية لوجين عمران، وثوب آخر عبّر عن الحفاظ على البيئة والكرة الأرضية مما يحدث بها من تلوث بسبب الحروب وغيرها في أسبوع الموضة الإيطالي، وارتدته ملكة جمال إيطاليا، وأخيرًا قدمت ثوبًا للعاصمة أبوظبي، وحمل رسالة أبوظبي عاصمة الثقافة، وارتدته الفنانة مي حريري، وغيرها من الرسائل  التي تحمل بعدًا إنسانيًا واجتماعيًا.

وأبرزت المصمّمة منى المنصوري أنّ "الهدف من إقامة المهرجان هو الحفاظ على التراث الخليجي بكل أشكاله وأنوعه"، لافتة إلى أنه "سيعقد على هامش المهرجان ورش عمل لتقيم المتسابقين، من طرف لجان تحكيم، لتحديد الأوائل".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمّمة الأزياء منى المنصوري تصل إلى العالميّة عبر الأثواب التراثيّة مصمّمة الأزياء منى المنصوري تصل إلى العالميّة عبر الأثواب التراثيّة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates