منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة
آخر تحديث 12:13:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعد أكبر معرض للعرائس يقام في الإمارات

منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة

مجموعة فساتين راقية للزفاف لمنى المنصوري
بغداد- نجلاء الطائي

طلت المصممة الإماراتية منى المنصوري، على محبي الموضة العربية والعالمية، بتشكيلة فساتين زفاف غاية في الجمال والأناقة، بعيداً عن زخم الألوان، امتازت بها الهدوء والجمال ولاقت كل الأذواق في افتتاحها معرض للعرائس الاسبوع الماضي .

أمسيات مبهرة من ملابس العروس والموضة الراقية انتظرتها  المقبلات على الزواج وعاشقات الملابس العصرية في معرض الزفاف 2017  في فندق القصر في إمارة عجمان، والذي يُعد أكبر معرض زفاف يقام في الإمارات الشمالية.

منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة

هذا المعرض خلق الإلهام الأكبر للباحثات عن فساتين الزفاف ومستلزماته، الذي استمر على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من 11 كانون الثاني/يناير، حيث قامت مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة عالميًا منى المنصوري "سفيرة النوايا الحسنة السابقة للأمم المتحدة" بافتتاح عرض ملابس العروس  يوم الـ12 من كانون الثاني/يناير.

تقول المنصوري أنها استطاعت وضع بصمة خاصة بها في عالم الأزياء والموضة منافسة مصممات العالم حيث حصلت مؤخراً بالصين على أفضل مصممة على مستوي آسيا بالإضافة إلى أفضل مصممة على مستوى الشرق الأوسط وسط منافسة قوية من مختلف دول العالم.

منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة

حيث لجأت عدد من النجمات العربيات للحصول على إطلالة جذابة في الكثير من المناسبات واللقاءات وعلى السجادة الحمراء بتوقيع منها، وتقول المنصوري أنها لا تحب الحديث بكثرة عن تصميماتها حتى تفاجئ الجميع بطرح تصميماتها في المعروضات التي تقام في كل أنحاء العالم حتى يكون الجمهور هو الحكم.
يُذكر أنه خلال المعرض سيتم الانضمام إلى منصة العارضين مجموعة بارزة من مصممي الأزياء المشهورين وأيضًا مجموعة من المصممين الشباب الذين هم في بداية مشوارهم المهني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة منى المنصوري تعلن عن مجموعة فساتين راقية للزفاف غاية في الأناقة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates