خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـأزمة كورونا
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُحضِّر لمفاجآت كثيرة مثل سلسلة كتب وموقع إلكتروني

خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـ"أزمة كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـ"أزمة كورونا"

المدربة رنا الأحمدي
القاهرة - صوت الإمارات

تميَّزت الخبيرة والمدربة رنا الأحمدي، بتقديمها لكثيرٍ من النصائح المفيدة والمبتكرة وخصوصاً في عالم الألوان، وقالت: "الحقيقة أنا لم أطلق على نفسي خبيرة مظهر سعودية، بل تم تصنيفي من قِبل المنظمة العالمية لمستشاري المظهر في أميركا AICI، حيث كنت معهم كأول خبيرة مظهر معتمدة من السعودية والخليج ".وأضافت: "بدأت مسيرتي في هذا العالم من خلال مكتب خاص باستشارات المظهر عام 2010 في المدينة المنورة، والذي كنت أقدم فيه استشارات شخصية ودورات، وبعد انتقالي إلى جدة ومن ثم دبي، ورغبة العديد من المتابعات من الدول العربية المختلفة للاستفادة مما أقدمه، أسست قناتي على اليوتيوب عام 2013 لأصل إلى أكبر شريحة ممكنة وأقدم خدماتي لأكبر عدد من الفتيات .

وأوضحت: "الأقرب إلى ما أقدمه في التصنيف هو مسمى صانعة محتوى متخصصة بالأزياء والتجميل، وذلك لكون صناعة المحتوى مجال متشعب يشمل تقديم الأفكار عبر صور أو مقاطع فيديو، أو دورات أو كتب إلكترونية وغيرها، لذلك أجد نفسي تحت هذا المسمى أكثر. أحب أن أقدم محتوى مستندا على دراسات علمية وفنية وليس مجرد رأي وتجارب شخصية، فعندما أود تقديم نصيحة حول روتين يومي أو منتج معين، أُفضل أن يكون لدي علم بكل مكونات ومحتويات ونتائج هذا المنتج، فبعض المدونات أو المشاهير يقدمن نصائح أو دعايات لمنتجات قد تعطي المتابعات نتائج مبهرة دون النظر للآثار الجانبية للمنتج على المدى البعيد، وحتى في مجال علم الألوان فأنا لا أحاول تفضيل لون من الألوان لكونه رائج هذا الموسم، بل أهتم بطرق اختيار تدرج اللون المناسب لكل لون وطبيعة بشرة".

واستطردت: "أستوحي أغلب أفكاري من خلال أسئلة المتابعين وتعليقاتهم، خصوصا إذا كان الموضوع يحتاج إلى شرح موسع وغير مختصر ويمكن ان اصور فيديو مخصص للكلام عن الفكرة، كما أن مطالعتي لبعض الموضوعات والكتب يولد لدي رغبة في تثقيف متابعاتي ومشاركتهم بهذه المعلومات. أرى أن موضوع الألوان وتحليله موضوع مظلوم في عالمنا العربي، لعدم وجود محتوى باللغة العربية قد أعطاه حقه من السرد والشرح، وحتى رغم نشري لعديد من مقاطع الفيديو التي تحدثت بها عن هذا الموضوع إلا انني لازلت أشعر بالتقصير، وذلك لأهمية عنصر اللون في كل ما يتعلق بالجمال والأزياء، فحتى في مجال المكياج نجد الكثير من خبيرات المكياج والمدونات يتحدثن عن طرق تطبيق المكياج الصحيح، ولكن لا نجد من يتطرق لموضوع تدرجات الألوان المناسبة لمختلف أنواع وألوان البشرات، لذلك أنوي في الفترة المقبلة التوسع في هذا الموضوع من خلال مقاطع فيديو".

وعن مشاريعها ومخططاتك المستقبلية، قالت: "أعمل وأخطط حالياً لكثير من الأشياء، التي ستخرج للعلن خلال الأشهر المقبلة، وأوجه شكري لأزمة كورونا التي جعلتني أرتب العديد من أفكاري وقت الحجر، وأضع أهداف وأولويات عملت عليها طوال الأشهر الماضية، لذلك أحضر لمفاجآت كثيرة ومتنوعة مثل سلسلة كتب وموقع إلكتروني، وتطبيق تحتوي جميعها على محتويات مثيرة ومفيدة في مجال الأزياء والجمال".

يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

نقدم لك أجمل صيحات الموضة الرائجة في صيف 2020 تجعلكِ الأكثر تميّزًا

البنطال السكيني وحقائب الوسط إحداها.. أسوأ صيحات الموضة الرجالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـأزمة كورونا خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـأزمة كورونا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates