أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة منهن يشرحن طرق محافظتهن على تألقهن ويقدِّمن أفضل النصائح

أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن

أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن
لندن - كاتيا حداد

سحبُ أوَّلِ قطعة من الملابس يتم العثور عليها في خزانة الثياب، وتصفيف الشعر بالفرشاة  سريعا، ثم فتح باب المنزل للخروج، يعدُّ الروتين اليومي للعديد من الأمهات المشغولات. ولكن قلة من الأمهات يحولن العام الدراسي لأبنائهن إلى فرصة خاصة بهن لعرض الأزياء الشخصية.
وناقشت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مجموعة من أكثر الأمهات أناقة للتعرف على طرق محافظتهن على تألقهن والحصول منهن على أفضل النصائح المتعلقة بالجمال. فقالت ايفداني ديفيز من لندن والتي تبلغ من العمر 35 عامًا  وهي أم لولد يبلغ 4 أعوام وابنة عمرها 15 شهر، ان أزياءها تتميز بأنها "مرحة ورياضية ومليئة بالألوان والرسومات".
وأضافت ايفداني التي تدير مدونة "Style After Nine" أن المفتاح لأي سيدة لكي تبدو بشكل جيد هي طريقة الاعداد للمظهر، مع عدم أنفاق أكثر من 100 جنيه استرليني أو اتباع فكر مبتذل. ولفتت إلى أنها تقوم باعداد كم كبير من الملابس أثناء تجهيز الزي المدرسي لابنها في العطلة الأسبوعية.
وتابعت ايفداني :" لذلك في أي صباح ، حتى اذا كانت أمامي دقائق محدودة لتجهيز نفسي، يجب أن تتواجد مجموعة من الملابس اللطيفة الجاهزة لارتدائها معًا". وأشارت إلى أنه يوجد بعض قطع الملابس التي يجب أن تحرص الأم على أن تكون موجودة في دولاب ملابسها وهي "السترة المنقوشة، والوشاح الملون، والحذاء ذو ألوان الزاهية ، والمجوهرات الجريئة، إلى جانب القميص القطني "التي شيرت" البسيط وبنطال الجينز". وأضافت أنها من أشد المحبين بأحمر الشفاه الذي يعطي الأم مظهرًا حيويًا في الصباح.
أما جيس سوتهيل وهي أم لطفين توأم يبلغان من العمر 4 سنوات، فقد قالت إنها لا تحب ارتداء أي ملابس رسمية خلال اصطاب أبنيها إلى المدرسة وتفضل الظهور بشكل عفوي وساحر. وأضافت أنها تحب ارتداء بنطال الجينز المنقوش والسترات الرياضية مع العقد المناسب ونظارة الشمس.
ولفتت جيس سوتهيل التي تدير مدونة "أم لذكر وأنثى توأم"  أن ايجاد اطلالة مناسبة وواثقة لها بعد الانجاب أخذ منها بعض الوقت، موضحة أن اطلالتها يجب أن تكون عملية ولكن أنيقة في الوقت نفسه وتتناسب مع شكل جسمها الذي تغير بعدما أصبحت أمًا.
وتابعت جيس :" "إذا كان لديك معطف جيدة، وحقيبة أو قلادة سيكون مظهرك رائعًا وساحرًا على الفور،. أنا لا أغادر المنزل أبدًا دون مساحيق تجميل ، لقد تعلمت أنا أرتدي ملابسي وأضع المكياج في أسرع وقت ممكن".
بينما قالت راشيل تيوراني 31 عاما وهي أم لثلاثة أطفال  أنها تحب أن تظهر بأسلوب "بوهيمي" قليلا ولكن يجب أن يكون عملي جدا أيضًا ، مشيرة إلى أنها لا ترتدي كعوبا عالية أوأي قطع غير مريحة فهي تقوم بترتيب دولابها بشكل صحيح لكي يسهل عليها اختيارها للملابس صباحًا.
وأكدت جورجي هيوز 37 عامًا أم لصبيين أنها تستخدم موقع "انستغرام" بطريقة ايجابية حيث تكتشف العلامات التجارية الجديدة وأحدث الأفكار عن الموضة، موضحة أنها لا تتابع المشاهير بقدر ما تتابع الأمهات الأنيقات ومصممي الأزياء . وقالت جورجي :" فهم شكل جسمك  بالأضافة إلى الاهتمام بالأزياء التي تجعلك تشعرين بالراحة يساعدك في الحصول على خزينة ملابس مناسبة لك".
ولفتت إلى أنها تعشق بنطلونات الجينز الضيقة و"التي شيرت" المطبوعة التي تحمل أشكال الحيوانات وخاصة الفهد، فهي اطلالات معقولة ماديًا وجذابة في الوقت ذاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن أمهات بريطانيات يحولن العام الدراسي لأطفالهن الى مناسبة في اختيار أزيائهن



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates