النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع بداية هذا الأسبوع ظهرت نسمات خفيفة من برد الخريف

النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة

النساء تحول تفكيرها نحو أزياء الشتاء
باريس ـ مارينا منصف

يشعر الجميع مع بداية هذا الأسبوع بنسمات خفيفة من برد الخريف، وهو ما يجعل النساء تحول تفكيرها نحو أزياء الشتاء،  لذلك فلا يمكننا إغفال أو تجاهل دفعة جديدة من اتجاهات الموضة للموسم الجديد، والتي تسير على وتيرة سريعة ومتغيرة أيضًا، من الأقمشة الحديثة، إلى الملابس المتناغمة، بالإضافة إلى الأزياء التي تتميز ببعض الأفكار المتمردة، كلها يعد طريقنا للموسم المقبل، وليس هناك شيئًا يجعلك تفوتين صيحات الموضة الجديدة، والحصول على عدد قليل منها في خزانة ملابسك، وقد نشرت صحيفة التلغراف البريطانية، أبرز العلامات التجارية  التي اثبتت نفسها منذ تواجدها على الساحة خلال الأشهر السابقة ولم تحظي بشهرة كبيرة.

العلامة التجارية "كيتري"
منتجات متميزة، وخدمات رائعة ولكن أسعار عالية نوعًا ما.. هكذا سعى المؤسس هاين كيم، لتقديم العلامة التجارية للازياء المعاصرة "كيتري"، منذ إطلاقها في آذار / مارس، وقد اثبتت كفاءتها، وذلك بفضل مجموعة من القطع العصرية، ذات التفاصيل الغريبة مع تثبيت الأسعار.

النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة

تقول كيم:"نحن نضع الكثير من مجهودتنا وتفكيرنا في جعل كل من الملابس لدينا متنوعة بقدر الإمكان"، وعلى الرغم من أن كيتري لا تزال ملتزمة بأعمالها التجارية عبر الإنترنت، إلا أن متجرها المنبثق في مدينة ماريليبون في لندن كان أكثر نجاحا مما توقعه أي شخص منذ افتتاح الأبواب في الشهر الماضي.

العلامة "سيسون - Sessùn"
هي واحدة من الصادرات الباريسية الأقل شهرة، وقد بدأت سيسون خطواتها هذا الموسم مع مجموعة متميزة من الازياء متنوعة الاقمشة كالصوف والفرو مع الطباعة والتطريز، والفساتين  المطبوعة والمنتجات الأساسية من الجينز والجلود.
النقطة الأكثر إثارة للدهشة من كل ذلك هو أن سيسون قد بدأت عملها لأكثر من 20 عاما لكنها لم تحظى بشهرة كبيرة.

"أركيت"
إن أحدث ابتكارات التجزئة من مجموعة H & M في السويد هي أركيت، تعد سوقا مدروسا من الأزياء والطعام والأدوات المنزلية، وتعدّ من العلامات متعددة المستويات بشكل مثير، ولكن حيث ان اهتمام العلامة التجارية بالتفاصيل ينصب على موقعها على الانترنت. فهناك ستجد كل شيء عن تاريخ أي ثوب واي منتج نتيجة لأحدث التطورات التقنية والابتكارات في صناعة النسيج.كما تقدم المنتجات الأساسية للرجال والنساء والأطفال والمنزل.

النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة

منصور غافريل
حقيبة البوكيت المفضلة لديك تعد الآن المفضلة لبعض الزبائن الجدد، وذلك بفضل أول مجموعة جاهزة من منصور غافريل، التي أطلقت في أسبوع الموضة في نيويورك.  تلقت كل من راشيل منصور و فلوريانا غافريل ردود فعل جيدة عندما قدموا أول مجموعة من حقائب اليد في عام 2013، والتي تم بيعها في غضون دقائق من نشرها على موقعهم على الانترنت، حيث الجلود اللامعة المدبوغة، والتي كانت مميزة ببساطتها التي جعلتها تتجاوز حدود الموسم الواحد، وكانت الأسعار تبدأ من 245 جنيه استرليني.. تقول فلوريانا: "أنا أحب ذلك الشعور بارتداء شيء عظيم، والذي يتمتع بحجم مناسب ويشعرك بالراحة". 

ليلي وليونيل
في بعض الأحيان الشيء الوحيد الذي تريدين ارتداءه هو فستانًا جميلاً في تلك الأيام، لديك خيارا عظيما اسمه "ليلي وليونيل". بدأت العلامة التجارية بإنتاج الأوشحة الحريرية ونمت لتشمل البيجامات، وملابس السباحة واليوم الفساتين الجميلة، ستملأ القطع الطويلة ذات الأكمام الطويلة العلامة التجارية التي أسستها أليس ستون والتي اختارت المطبوعات السماوية لتحتل مكانة عظيمة في خزانة الملابس للمواسم القادمة حيث تعبر أليس عن جاذبية العلامة التجارية لبيئتها الإنتقائية والبريطانية.

النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة

العلامة "إسنتيل أنتويرب"
على الرغم من وجودها لمدة 18 عامًا في مجال الأعمال التجارية، وامتلاكها 42 متجرًا في جميع أنحاء العالم وخبراء الأسهم بما في ذلك هارفي نيكولز وآسوس، "إسنتيل" تبقى سرًا من اسرار عالم الأزياء. قد يكون هذا هو الموسم هو الخاص للكشف عن تلك الاسرار من الطباعة وتركيبات الألوان وجعلها رهان جيد للأزياء لتغير المزاج. كما يقول المؤسس والمدير الإبداعي إنغا أونسيا: "نريد أن نرتدي العواطف ولا نأخذ الموضة أو أنفسنا على محمل الجد". 

العلامة "ميستا - Miista"
هذه العلامة التجارية في شرق لندن تقدم المنتجات الراقية من الأحذية ذات أسعار يمكن الوصول إليها. كل مجموعة هي مزيج من تصميمات المؤسسة لورا فيلاسينين، التي نشئت في إسبانيا وقضت حياتها شرق لندن.

ماركة "Issa"
لسنوات قليلة، كان الاسم الوحيد الذي يستحق معرفته عن الفساتين الحرير، تم إغلاق العلامة التجارية في عام 2015، ولكن هذا الموسم قامت شركة "هاوس أوف فريزر" بأعطائها فرصة لإعادة إطلاقها مرة أخرى، لا تزال هناك أقمشة متنوعة مع عدد المطبوعات والملحقات الجديدة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة النساء تستعد لارتداء أزياء الشتاء لمواكبة صيحات الموضة الجديدة



GMT 15:14 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ملابس ميغان ماركل خلال رحلة أستراليا تثير حالة من الجدل

GMT 20:46 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرات الموضة يكشفن عن أفكارهن خلال عملية شراء الملابس

GMT 20:17 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من اختيارارتفاع الكعب المناسب لكِ

GMT 14:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة من النصائح لكي تبدين أطول دون كعب عال

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates