طرق تنسيق أزياء باللون الزيتي لإطلالة شبابية في ربيع 2021
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

طرق تنسيق أزياء باللون الزيتي لإطلالة شبابية في ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرق تنسيق أزياء باللون الزيتي لإطلالة شبابية في ربيع 2021

ازياء باللون الزيتي
باريس - صوت الإمارات

تنسيق ازياء باللون الزيتي تضمن لك اطلالة كاجوال خصوصاً مع اختيار أجمل التصاميم والقطع الشبابية بأسلوب مميز وملفت للنظر. فلا بد من تعلم طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي المناسب لساعات النهار، وانتقاء الموديلات التي تناسب ذوقك.رصدنا لك من أهم الماركات العالمية، طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي لاطلالة شبابية كاجوال في ربيع 2021. فانتقي منها ما يعجبك.

تنسيق ازياء باللون الزيتي يمكن ان تختاريه بأسلوب مريح وكاجوال. فقومي بانتقاء من وحي دار Chloe اجمل صيحات البنطلون الزيتي الواسع مع التدرجات الفاتحة ونسّقيه مع التوبات المقلمة والرفيعة الى جانب وضع الحزام الرمادي المضلع على البطن بطريقة متجددة وشبابية لساعات النهار. كما انتقي في ربيع 2021 اجمل طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي من وحي دار Erdem مع اختيار التنورة الضيقة والطويلة الملفتة مع الجاكيتات القصيرة الزينية والمزخرفة بنقشات هندسية ووردية، بالإضافة الى التوبات البيضاء ذات الياقة العالية التي تجعلك أنيقة ومشرقة.

كما يمكنك بكل بساطة تنسيق ازياء باللون الزيتي الفاتح من خلال الفساتين الشبابية القصيرة والبارزة مع الخطوط البيج من دون اهمال وضع الحزام الجلدي الأسود والعريض على الخصر لضمان اطلالة مميزة في ساعات النهار. وكوني أكثر عصرية من خلال طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي من خلال القميص الواسع والذكوري المنسدل بقصته الطويلة مع الشورت الأبيض الكاجوال والمريح على طريقة دار Bally.

واذا أردت اختيار طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي الداكن في ربيع 2021 يمكنك أن تستوحي من دار Boss موضة البنطلون الزيتي الداكن بقصته الرسمية والخصر العالي، لتتألقي مع التوب السوداء غير المستقيمة والجاكيت الجلدية الواسعة والمريحة لساعات النهار. كما اختاري من دار Jason Wu ازياء باللون الزيتي الداكن مع الجمبسوت الواسع والمحدد من أعلى الخصر لمواكبتك لاجمل صيحات الموضة الربيعية بأسلوب شبابي.

قد يهمك أيضا :

كيت ميدلتون وميغان ماركل تخطفان الأنظار بإطلالتهما خلال نزهة

إليكِ أجمل الأزياء باللون الزيتي لإطلالة دافئة في شتاء 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تنسيق أزياء باللون الزيتي لإطلالة شبابية في ربيع 2021 طرق تنسيق أزياء باللون الزيتي لإطلالة شبابية في ربيع 2021



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates