تعرّفي على المكياج المثالي والمُناسب لصاحبات العيون البنيّة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبقى بعض التدرّجات اللونيّة أكثر مناسبةً مِن سواها

تعرّفي على المكياج المثالي والمُناسب لصاحبات "العيون البنيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرّفي على المكياج المثالي والمُناسب لصاحبات "العيون البنيّة"

القاهرة - صوت الإمارات

تعدّ صاحبات العيون البنيّة محظوظات جدا عندما يتعلّق الأمر بالمكياج إذ إن جميع الألوان تليق بهنّ، لكن تبقى بعض التدرّجات اللونيّة أكثر مناسبةً من سواها في إبراز سحر نظراتهن وإشراقها، ولاكتشاف المكياج المثالي للعيون البنية تعرّفي في ما يلي على درجات الألوان التي عليكِ اختيارها أو تجنّبها.

نصائح الخبراء لإتقان مكياج العيون البنيّة
لإبراز جمال العيون البنية من الضروري أن يكون المكياج عميقا حتى لا يظهر لون العينين باهتا وفاقدا للإشراق، ولجميع العيون البنية اختاري ظلال العيون الوردية والبنفسجية أو الطبيعية التي تلطف نظرة العين، ولتعزيز جمال العيون البنية اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا، واختاري أيضا الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن، واللؤلؤي العاجي، والبيج القزحي، والبرقوقي الداكن، وطبعا الأسود، وبالنسبة إلى اللون الأزرق، اختاري فقط درجات الألوان الداكنة منه مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي، فهي تدرّجات تبث الحياة في نظرة العين.

ولإطلالة لافتة أبرزي عينيكِ باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية بدلا من ظلال العيون المطفأة، ويمكنك أيضا الابتعاد قليلا عن مكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوان مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.

مكياج العيون البنية التي تميل إلى اللون البندقي
اختاري ظلال عيون باللون البني لمنح عمق أكبر لعيونكِ البنيّة أيا كانت درجة اللون، سواء بني فاتح أو داكن، وتناسبك درجات اللون الأخضر أيضا، لكن فقط إذا تجنبتِ درجات الألوان الفاتحة جدا، ومن درجات اللون الأخضر، اختاري مثلا اللون الكاكي.

إذا كنت ترغبين في مكياج هادئ، أضيئي نظرة عينيكِ عن طريق رسم خط أسود رفيع مع لمسة من الماسكارا، فهو مكياح بسيط يبرز جمال عينيك الفاتحة.

امنحي نظرة عينيكِ العمق
الماسكارا، الآي لاينر، ظلال العيون، أقلام العين، الكحل، لديك كل شيء لجعل نظرة عينيك أكثر عمقا، تجنبي جعل نظرة عينيك تبدو قاسية، بتطبيق الماسكارا على جذور الرموش فقط. وتجنّبي وضع الكثير من الماسكارا على طول الرموش، لأن هذا قد يأتي بعكس النتيجة المرجوة.

يمكنك اختيار ماسكارا سوداء لإضفاء الغموض على عينيك، حيث إن اللون الأسود يناسب الجميع، ويمكنك أيضا اختيار الماسكارا الزرقاء لتفتيح وإضاءة نظرة عينيك، وإذا كانت بشرتك فاتحة فإن الماسكارا البنية هي المناسبة لك.

إذا رغبت بوضع الآيلاينر أيضا، يجب أن يكون خطه رفيعا وقريبا من الرموش، واختاريه باللون الذي يعجبك، فلون عينيك يناسبه الكثير من الألوان، وتذكري أن الآيلاينر الغامق يبرز اللون البني لعينيك في حين أن الآيلاينر الفاتح يبرز مكياجك أكثر من عينيك.

أما أقلام العينين التي ينصحكِ الخبراء باستخدامها هي: الأسود، أو الأزرق، أو البني، أو البرقوقي، ولمكياج السهرة يمكنك استخدام ألوان معدنية لمكياج العينين، وبخاصة ظلال العيون باللون الذهبي، كوني جريئة في استخدام الألوان المعدنية وستكتشفين أنها تبرز جمال عينيك.

انسي ما سمعته عن العيون البنية والمكياج الدخاني، فالمكياج الدخاني، مثل الرموش الزائفة، يمنحك مظهرا أنثويا فاتنا، وستجدين بسهولة ألوانا مخصصة لمكياج العيون البنية لتحقيق لوك المكياج الدخاني.

ألوان لا تحبّها عينيكِ البنيتين
إذا كانت عيونك غامقة تجنّبي وضع ظلال العيون الفاتحة جدا لكي لا تكون النتيجة عيونا باهتة أو متعبة، فهذه الألوان قد تفتح لون عينيك وتعطيها شكلا حزينا وقاسيا في الوقت نفسه، لكي يكون اللون الأخضر جميلا على العيون البنية، يجب أن لا يكون فاتحا جدا، فالألوان الفاتحة جدا تميل إلى جعل بياض العين أكثر اصفرارا، وهذا لا يبرز جمال العين.

اللون الأزرق الفاتح ممنوع استخدامه في مكياج العيون البنية لأنه يتناقض مع لون عينيك بشكل كبير. استخدمي اللون الأزرق مثل اللون الأخضر، أي بدرجات اللون الداكنة فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على المكياج المثالي والمُناسب لصاحبات العيون البنيّة تعرّفي على المكياج المثالي والمُناسب لصاحبات العيون البنيّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates