فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدل
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعليمات جديدة بحظر ارتداء وشاح من الدانتيل أو الكروشيه

فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال "أسكوت" للخيول تثير الجدل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال "أسكوت" للخيول تثير الجدل

أحد القبعات المثيرة للجدل
لندن - ماريا طبراني

تثير الفساتين والقبعات التي ترتديها السيدات خلال سباقات رويال "أسكوت" للخيول الكثير من الجدل، ولذلك تم إصدار تعليمات جديدة لهذا العام بشأن الفساتين التي سترتديها السيدات أثناء السباق، مثلما حدث في العام 2012، حيث كشف النقاب عن قائمة جديدة، والتي تضمنت حظر ارتداء الوشاح المصنوع من الدانتيل أو الكروشيه بديلاً عن القبعة، ولا سيما داخل المقصورة الملكية، ولا يسمح أيضًا بارتداء فساتين من دون حمالات، في أي مكان في الحديقة.
وأصدر المنظمون فيديو جنبًا إلى جنب مع الكتيب من أجل توضيح ما يجب وما لا يجب ارتداؤه في هذا المهرجان الرياضي، ولتذكير السيدات بطول الفساتين التي لا يجب أن تقصر فساتينهن عنها، وكذلك نوع قبعات الرجال التي يجب ارتداؤها.
ويمكن للسيدات ارتداء الأوشحة والبذل كاملة الطول، ولكن يمنع ارتداء الفساتين من دون حمالات، أو القصيرة، أو الملابس التي تحمل علامات تجارية، أو الملابس التجارية.
كما يحظر ارتداء الفساتين المزينة بالحزام، وفي حال ارتداء جاكت أو معطف فوق الفستان يجب أيضًا أن يتناسق الفستان مع المبادئ التوجيهية، ويجب أيضًا تغطية منطقة البطن.
وفي المقصورة الملكية فإن القواعد أكثر صرامة، حيث يحظر ارتداء الأوشحة، كما يجب أن ترتدي السيدة القبعة طول فترة السباق، ولكن يقبل خوذة الرأس التي يصل قطرها إلى 10 سم أو 4 بوصات.
ويساعد هذا الكتيب مصممي أزياء السيدات مثل زو غوردون، وفيليب تراسي وألكسندر ماكوين، ومصممي أزياء الرجال مثل جيفيس وهاوكس على وضع تصميماتهم، التي تتناسب مع التعليمات الجديدة.
ويعد هذا المهرجان الرياضي بمثابة عرض للأزياء والموضة، حيث يلقى جذبًا كبيرًا كل عام، غير أن مصممي الحفل حرصوا العام 2012 على وضع نهاية لموضة التنانير القصيرة والأوشحة، من خلال تطبيق تعليمات جديدة بخصوص زي الحفل.
وتمت الاستعانة بـ "شرطة الملابس" من أجل التأكد من عدم وجود استثناءات في المقصورة الملكية في هذا اليوم.
وأعلن المنظمون هذه التعليمات في كانون الثاني/ يناير 2012، وأرسلوا رسائل تذكير مع تذاكر الحفل بشأن المحافظة على اتباع التعليمات هذا العام.
وقال المدير التنفيذي للحفل شارليز بارنيت "إسكوت هو سباق خيل رئيسي في أوروبا، وواحد من أعظم الأحداث الرياضية والاجتماعية في العالم".
"ونحن نسعى للوصول إلى الزي المناسب، والذي يتماشى مع عشاق حضور السباق، وخلال الاجتماع نفسه سيكون هناك فريق من المساعدين سيساعدون الناس بشأن أي استفسارات يواجهونها.فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدلفساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدلفساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدلفساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدلفساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدل فساتين وقبعات السيدات خلال سباقات رويال أسكوت للخيول تثير الجدل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates