الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد القيامة في ويندسور
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبعتا الأميرتين بياتريس وأوجيني من تصميم راشيل بلاك وسارة سانت

الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد "القيامة" في ويندسور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد "القيامة" في ويندسور

الأميرتين بياتريس وأوجيني
لندن ـ كارين إليان

توجهت 3 من حفيدات ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، صباح الإثنين، بصحبة جدتهن من أجل الاحتفال التقليدي لعيد "القيامة" في قلعة ويندسور. وظهرت ابنتا دوق يورك، الأميرتان بياتريس وأوجيني،

بصحبة الملكة إلى كنيسة "St George's Chapel"، جنبًا إلى جنب مع نجلة الملك ايدوارد الصغيرة لويس التي تبلغ من العمر 9 سنوات .
وبدت كلاً من بياتريس وأوجيني أنيقتان، وهما يرتديان القبعات والأحذية ذي الكعب العالي، وهما في طريقهما مع والدهما إلى الكنيسة في قلعة ويندسور، فيما حضرت أيضًا صوفي, إيرل كونتيسة وسكس، زوجة الأمير إدوارد، حيث ارتدت بدلة ملكية زرقاء اللون، وقبعة مزينة بريش الطاووس، في حين ارتدت بياتريس (24 عامًا)، معطفًا لونه بين الأزرق والأخضر، وقبعة بلون المسطردة، مزينة بريشة بلون المعطف نفسه، وحذاء كريمي اللون، وارتدت شقيقتها الأصغر أوجيني (22 عامًا)، فستانًا كريمي اللون مع قبعة باللون نفسه، ومعطفًا وحذاءًا أسود.
وصممت قبعة الأميرة بياتريس راشيل بلاك، بينما قبعة الأميرة أوجيني من تصميم سارة سانت، وبدت الملكة تتمتع بحالة جيدة، على الرغم من تعافيها من أعراض التهاب المعدة والأمعاء في وقت سابق من هذا الشهر، وبعد الحفل الذي أقامه رئيس ويندسور، ديفيد كونير، قامت الجماهير المهنئة خارج الكنيسة بتقديم التهاني إلى ملكة بريطانيا.
وتضمن الاحتفال، الذي استمر ساعة، تراتيل A Brighter Dawn Is Breaking و Jesus Christ Is Risen Today، في حين تلقت الملكة إليزابيث أثناء خروجها من الكنيسة، الورود من الأطفال، حيث تم اختيار التوأم هولي وبوي اللدين (5 أعوام)، بينما شارك والدهم بن، بالغناء مع فرقة الكنيسة.

الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد القيامة في ويندسور
وقالت بوبي "قلت للملكة عيد قيامة مجيد لجلالتك، كما انحنيت أمامها"، فيما أضافت والدتها فرانشيسكا، "هذا حدث خاص لنا ولأطفالنا، وسيظل ذكرى لهم"، في حين أوضح دانيل فيلبس (7 أعوام)، الذي سافر إلى ويندسور من كورنوال مع شقيقه ووالديه، "لقد قدمت الزهور إلى الملكة، وقالت لي شكرًا جزيلاً، وكنت متوترًا أمامها لأنها الملكة"، في الوقت الذي ذكر فيه ويليام دينمان (4 أعوام)، من نيوبورت، أنه كان متحمسًا وهو يقدم الزهور إلى ملكة بريطانيا.
وبعد الحفل عند مغادرتهم بالسيارة، ابتسمت الملكة والأمير فيليب إلى الجماهير المهنئة.

الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد القيامة في ويندسور

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد القيامة في ويندسور الملكة إليزابيث ترافق حفيداتها الأنيقات في احتفالات عيد القيامة في ويندسور



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates