جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني
آخر تحديث 23:21:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة
أخر الأخبار

عرضت مجموعة أزياء S/S للمصممة كاميلا

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة
لندن ـ ماريا طبراني

أصبحت واحدة من أكثر عارضات الأزياء المطلوبات خلال السنوات القليلة الماضية، والآن يبدو أن جورجيا ماي جاغر تصنع اسمًا لنفسها في أستراليا. سافرت الموديل، 21 عامًا، ابنة ميك جاغر جيري هول، إلى سيدني، الإثنين، من أجل أسبوع الموضة للمشاركة في عرض أزياء لملابس سكان أميركا الأصليين.وشاركت في عرض الأزياء الذي أقيم داخل خيمة كبيرة، الثلاثاء،  وتألقت الموديل بأناقتها  المتميزة وهي تعرض مجموعة أزياء S/S  للمصممة كاميلا للعام 2013. وكان في رفقتها صديقها الموسيقي جوش ماكليلان، وارتدت جورجيا عددًا من قطع الأزياء القبلية، وتقوم بالعرض أمام صفوة خبراء الموضة في أستراليا. وقامت بصبغ الجزء الأسفل من شعرها الأشقر الحريري الناعم  باللون الأرجواني المثير، ووضعت على مقدمة الرأس سلسلة ذهبية، لتساهم في الإحساس بالبساطة المتميزة، وتبخترت عارية القدمين. جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني وارتدت الموديل الشقراء، التي تملك فجوة بين أسنانها، بيكيني مطبوعًا عليه، وجاكت قصيرًا. بعد ذلك قامت بتغيير ملابسها لترتدي فستانًا برتقالي اللون يزينه من الوسط حزام بوهو البني، كما ارتدت قلادات طويلة حول رقبتها، وفي النهاية ظهرت رفقة مصممة الأزياء. وكان من الواضح أن جورجيا معجبة بتصميمات كاميلا، حيث إنها ظلت ترتدي أحد تصميماتها بعد انتهاء العرض. وبدلاً من ارتداء حذاء مريح ظلت الموديل ترتدي الحذاء نفسه ذا الكعب العالي، بالإضافة إلى كل المجوهرات والماكياج التي ظهرت بهم في العرض. ومن أجل الاحتفال بنجاح العرض توجهت الموديل ومجموعة من الزملاء إلى "بوندي" لتناول العشاء، ومن الواضح أنها كانت تستمتع بروح جيدة. وتأتي مشاركة جورجيا في هذا العرض بعد أن اعترفت في آخر لقاء لها أنها تأمل أن تكون في يوم من الأيام فتاة فيكتوريا سيكرت. وقالت لـ "Vogue.co.uk" لا أعتقد انني كنت سأقول نعم إذا طرح عليّ هذا السؤال منذ ثلاث سنوات، ولكن نعم . حينما بدأت بالعمل كموديل، كان ذلك مع حملة "هودسون"، ولكن لم أكن أريد إظهار جسمي في الملابس الداخلية".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates