بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل زفاف أحد الأصدقاء

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

بيبا ميدلتون تخطف الأنظار خلال حضورها حفل زفاف
لندن ـ ماريا طبراني

خطفت بيبا ميدلتون، أخت دوقة كامبيردج كيت ميدلتون زوجة ولي عهد بريطانيا، صاحبة الخلفية الشهيرة، الأنظار خلال حضورها حفل زفاف مايكل مارشام، نجل الايرل وكونتس رومني، والعروس لوسي بومونت، نجلة الفيكونت وزوجته ألندل، في كاتدرائية هيكسهام، في احتفال دام لساعة في الكنيسة الإنكليزية، حيث ارتدت فستانًا جريئًا ذو لون أزرق سماوي. وارتدت بيبا (29 عامًا)، فستانًا وصل طول أكمامه إلى ثلاثة أرباع، ضيقًا من منطقة الوسط مع تنورة كاملة وصل طولها إلى الركبة، كما ارتدت وشاحًا رمادي اللون به شبكة غطت عينيها قليلاً، ولجعل ملابسها عصرية، ارتدت قلادة مكتنزة بها ألوان الفوشية والرمادي والتوت البري، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة رمادية اللون، وحذاء رمادي عالي، والذي أظهر ساقيها المتناسقتين، يتشابه مع حذاء آخر ارتدته مع فستان قصير جرئ هندسي، حينما كانت تتناول الغذاء في بداية الأسبوع مع عشيقها نيكو جاكسون (35 عامًا).

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي
وتركت شقيقة دوقة كامبيردج، شعرها مموجًا بعيدًا عن وجهها مرفوعًا لأعلى، كما أن أحمر الخدود الخفيف وطلاء الشفاه الفوشية استكمل زيها الربيعي، والمجوهرات فقط التي ارتدتها بعيدًا عن القلادة كانت اثنين من الخواتم الذهبية الرقيقة في إصبعها الأوسط والصغير في يدها اليسرى، ولكن لم يكن هناك خاتم للخطوبة، والشيء الوحيد الذي شاب شكل الفستان كانت علامة دائرية خفيفة على ظهره، ولكن ذلك لم يعق شكل الفستان ككل.

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي
ويعد العروسان الجدد هما أصدقاء الأمير وليام وكيت، وقد حضرا حفل زفافهما المهيب عام 2011، فيما تألقت بيبا وهي تقف في النهار المشرق أثناء حفل الزفاف الاجتماعي، ولكن على الرغم من ابتسامتها، لم يكن هناك أي إشارة على صديقها سمسار البورصة مؤلف "Celebrate".

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي
وحضرت بيبا، التي من المقرر أن تصبح عمة للمرة الأولى في تموز/يوليو المقبل، افتتاح مشروع خيري بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني في مدرسة "ماري هير" للأطفال الصم في بيركشاير، في بداية هذا الاسبوع، وأصبحت كاتبة عمود "وايتروز" سفيرة للمدرسة بعد تقديمها لأعمالهم عن طريق أحد الأصدقاء،
و"Mary Hare School" هي جمعية خيرية للأطفال والشباب الذين يعانون من الصمم الشديد من جميع أنحاء العالم.

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي بيبا ميدلتون أنيقة بفستان أزرق سماوي



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates