كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت
آخر تحديث 15:08:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت شعرًا مستعارًا أشقر صامتًا وماكياجًا مثيرًا

كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة "فلونت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة "فلونت"

النجمة كاري موليغان
لندن ـ ماريا طبراني

اشتهرت النجمة كاري موليغان بكونها وردة إنكليزية رقيقة، غير أنها بدأت تخرج من منطقة الراحة في اختيار ملابسها، من خلال هذه الصور الجديدة. ارتدت ممثلة "ذا جريت غاتسبي" شعرًا مستعارًا أشقر صامتًا، وماكياجًا  مثيرًا، وذلك في سلسلة من الصور الأثيرية للعد الأخير من مجلة "فلونت Flaunt". وتزينت كاري، 27 عامًا، بمجموعة من الشعر المستعار، بما في ذلك الشعر الأشقر الصامت القصير في غالبية الصور، واستكملت شكلها بالماكياج الباهت، وماكياج العيون والشفاة المثير. كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت وأظهرت الفنانة الوقورة ساقيها الطويلتين المدبوغتين في إحدي الصور التي جلست فيها على كرسي، وارتدت فستانًا ذا ألوان الأسود مع الوردي، بالإضافة إلى مجوهرات "قلادة وأسورة" على الطراز المصري القديم. وأظهرت في صورة أخرى جسمها الممشوق في فستان أبيض من الدانتيل وصل طوله إلى الأرض، وقبعة طويلة من الورد الأحمر. كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت وتميزت دراما الصورة بوضع عدد من الشموع المضيئة حول قدميها بينما تقف أمام مذبح الكنيسة. وبدت الورود هي الشيء المشترك في عدد من الصور، حيث ارتدت كاري شعرًا مستعارًا أسود، واستلقت على وسادة من الورد الأصفر والأحمر وهي ترتدي فستانًا قرمزي اللون من دون أكمام مكشكشًا في تفصيله، مع صدرية ذات لون أبيض مع الأسود. ولبست أيضًا فستانًا أبيض هندسيًا في تصميمه، وزين بمجموعة من الورود الحمراء في منطقة الصدر. كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت وفي صورة أخرى، ارتدت قبعة من الورود تتناسق مع الورود التي زينت كاحلها، بالإضافة إلى تنورة طويلة، وبلوزة شفافة مُنَقَّطَة سوداء اللون. وجاءت مجموعة الصور بالأبيض والأسود أكثر دراماتيكية، حيث أظهرت الفنانة عن قرب، إذ ارتدت شعرًا مستعارًا أسود، ووضعت طلاء شفاه أحمر داكنًا. وفي صورة أخرى ظهرت وهي تمشي في فستان طويل أسود اللون ذي ياقة بيضاء، لتضفي على شكلها المظهر القوطي، أو وكأنها تنتمي إلى العصور الوسطى. وفي الإعلان الترويجي لفيلمها الجديد "ذا جريت غاتسبي"، تقوم الفنانة بدور ديزي بوكانان.  وتشارك البطولة مع الفنان ليوناردي دي كابريو، الذي يقوم بدور المليونير العصامي الغامض جاي غاتسبي.  وأشادت كاري أخيرًا بأداء ليوناردي في الفيلم الأخير من إخراج باز لورمان، إذ قالت "ليوناردي رائع في كل شيء، فهو واحد من أعظم الممثلين في جيلنا". وأضافت "ولكنه ذهب إلى أبعد ما يمكن أن تتخيل في أدائه لشخصيته في الفيلم، وبالفعل قدم غاتسبي كشخصية متعددة الأبعاد، ومعيبة جدًا، ومفتول العضلات ومثيرًا جدًا، قدم كل ما تريد في غاتسبي". كما أحبت كاري أيضًا - التي تم تقبيلها أثناء تجربة أدائها لشخصية ديزي - العمل مع ليوناردي.  وقالت "كان الأمر مذهلاً، منذ أول تجربة كان ليوناردي سخيًا جدًا، وساعدني بكل الطرق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت كاري موليغان في شكل جديد للعد الأخير من مجلة فلونت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates