عارضات فيكتوريا سيكرت مثيرات بفساتين قصيرة عارية
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدين متألقات واخترن أن يكون شعرهن مموجًا مناسبًا

عارضات "فيكتوريا سيكرت" مثيرات بفساتين قصيرة عارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضات "فيكتوريا سيكرت" مثيرات بفساتين قصيرة عارية

عارضات ماركة "فيكتوريا سيكرت"
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة 

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة  ظهرت عارضات ماركة "فيكتوريا سيكرت" في مجموعة من الفساتين القصيرة العارية والبيكيني الخاطف للأنظار، وذلك مع اقتراب فصل الصيف، بدأ ذلك مع أشهر 3 عارضات للماركة؛ أدريانا ليما، ليلى الدريدج ، وبيهاتي  برينسلو، حيث خرجن للاستمتاع بفصل الصيف الدفيء والحصول على صور مثيرة على الشاطئ في سانتا مونيكا صباح الأربعاء.تجمع الثلاث عارضات المثيرات معًا في مجموعة صور قبل التحدث إلى  الصحافة عن خط الملابس للصيف الذي تطلقه الماركة. هذا وقد ارتدت ارديانا، وهي فتاة "فيكتوريا سيكرت" منذ عام 2000، فستانًا أرجواني ذو تنورة شيفون، مصمم بفتحة أمامية كبيرة وتقوير الرقبة المفتوحة ، إضافة إلى حذاء صندل ذهبي اللون ذو كعب عالٍ. عارضات فيكتوريا سيكرت مثيرات بفساتين قصيرة عارية بينما ارتدت صديقاتها فساتين قصيرة الطول والأكمام التي أظهرت ساقيهما الموحدة اللون المتناسقة. كما ارتدت ليلي فستان ضيق ذو لون ازرق باهت مفتوح من منطقة الوسط، بينما ارتدت بيهاتي فستان ضيق تميز بطباعة غرافيكية تجريدية. واختارت المثيرات أن يكون شعرهن مموجًا منسابًا بينما يقمن بدفع شفاههن للأمام أمام عدد كبير من كاميرات التصوير، وكن مسرورات للغاية ويدفعن القبلات للمصورين. عارضات فيكتوريا سيكرت مثيرات بفساتين قصيرة عارية وفي الوقت ذاته، قامت "فيكتوريا سيكرت" بتأريخ الحدث علي الصفحة الرسمية للشركة على "تويتر"، حيث قامت برفع مجموعة من الصور للجميلات العالميات وهن يستعدين للحدث. وكتبت الشركة تعليقًا على الصورة التي تستعد فيها بيهاتي أثناء قيامها بثني رموشها ، والدبابيس لاتزال في شعرها لتصف لحظة استعدادها قبل الحدث الذي وصفته بأنه مثير. وأضافت عارضة الأزياء، من نامبيا، صورة أيضًا عليها تعليقا " رفع درجة حرارة لوس انجلوس مع "فيكتوريا سيكرت " بينما تبتسم وهي تجلس بين نظيراتها أثناء استراحة بين اللقاءات. وفي وقت لاحق كتبت مازحة " لدينا شعور بأن ادريانا ليما تعرف كل شيء عن "ما هي الإثارة" " بينما وضعت صورة مثيرة لادريانا ،أم لطفلين، وهي تقدم قبله لعدسات الكاميرا. وبينما حضرت العارضات هذه المناسبة، شاركت الماركة "بالأضواء والكاميرات والعارضات"! وشاركت الوافدة الجديدة بيهاتي أخيرًا كواحدة من الأوجه الجديدة لحملة "اتش أند أم" لملابس الصيف عام 2013 جنبًا إلى جنب مع بيونسيه. وقامت ليلى، التي ولدت في لوس أنغلوس، والمتزوجة من كالب فولويل من فرقة "كينجز اوف ليون"، بتصميم خط الملابس الكاجول الخاصة بها لشركة "فيلفيت" للملابس في فترة رعايتها لطفلتها ديكسي بيارل التي تبلغ من العمر 11 عاما. وكانت ادريانا قد ابتعدت لفترة طويلة عن الأضواء بسبب رعايتها لطفلتها ، فالنتينا، ثلاث سنوات، وسيينا، ثمانية أشهر. وتزوجت العارضة المحنكة عام 2009 من الصربي ماركو جارسن Marko Jarićin لاعب في الرابطة الوطنية لكرة السلة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات فيكتوريا سيكرت مثيرات بفساتين قصيرة عارية عارضات فيكتوريا سيكرت مثيرات بفساتين قصيرة عارية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates