عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كان نقطة انطلاق لنجومية الكثير من أشهر مصممي الأزياء

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات

عرض أزياء غريب
لندن ـ ماريا طبراني

تعرضت عارضة أزياء لموقف محرج على المنصة في عرض أزياء الخريجين في سانت مارتينز، الثلاثاء، حيث كانت ترتدي ثوبًا من طبقات كثيرة من تصميم الطالب مين نان هوي، مما جعلها تفقد توازنها على المنصة وكادت أن تقع بسبب الكعب العالي الذي كانت ترتديه. وكانت هناك تصاميم عدة أخرى في العرض مثل إكسسوارات على هيئة قرون ثيران، وسترات من الفرو الملون، وأحذية

مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية، وباراشوت من الحرير تم ارتداؤه على أنه ثوب.
ويُعد هذا العرض فرصة لاكتشاف مواهب التصميم لدى الشباب في الجامعات الشهيرة، والتي تعرض مجموعاتها النهائية لصحافة الموضة وأرباب العمل المحتملين والمشترين في هذه الصناعة.
ويعتبر حدثًا محوريًا لمصممي المستقبل، فهي قمة تستحق سنوات من العمل على كل قطعة، وقد كان من ضمن الطلاب السابقين سارة بيرتون، جون غاليانو، ستيلا مكارتني وبروس أولدفيلد.

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات
وكان ألكسندر ماكوين الشهير قفز إلى النجومية بعد أن اشترت مصممة الأزياء إيزابيلا بلو مجموعته التي صممها لعرض التخرج بعد مشاهدة العرض.
وقَدَّم العرض الذي أقيم، الأربعاء، أعمال 40 طالب من الملابس الرجالية والنسائية، وأصبحت الطالبة السابقة فيوبي فيلو، الآن، واحدة من أكثر النساء نفوذًا في صناعة الأزياء.
وقال جايلز ديكون، وهو أحد الخريجين الذين فازوا بالجائزة، لموقع أزياء "NeverUnderdressed.com": "هناك بعض الأعمال الفنية الرائعة في عرض الليلة".
وفاز ماو أوسامي بالجائزة الأولى لمجموعة كرتونية من القمصان الرياضية، وكان الثاني ناراي بارك مع مجموعة من الملابس والإكسسوارات المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية، وكان الفائز الثالث الليل جياكومو كافالاري مع مجموعة من الملابس الرجالية الرائعة.

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات عرض أزياء غريب للمواهب المميزة من شباب خريجي الجامعات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates