أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الألوان البسيطة والأحذية الهندسية تُبشّر بنجاحه

أغرب التصميمات في أسبوع "موضة الخريجين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغرب التصميمات في أسبوع "موضة الخريجين"

عروض الأزياء في أسبوع "موضة الخريجين"
لندن ـ كارين إليان

تميز أسبوع "موضة الخريجين" في لندن، بوجود أكثر من ألف مصمم أزياء واعد من 40 كلية مختلفة، من أكثر من 12 دولة.وظهرت إبداعات غريبة أثناء عرض الأزياء الدولي لأسبوع "موضة الخريجين"، والذي تضمن تصميمات قدمها طلاب من جامعات في أميركا، وتركيا، وباكستان، وإسرائيل، وأوروبا، وجامعات أخرى.وستشارك المواهب التايوانية في عرض الأزياء، وإذا أثبتت رؤية "شيه شين" صحتها، فسنرتدي  جميعًا الفساتين التريكو ذات الألوان المشرقة، بما في ذلك الرجال، ولاستكمال الشكل، حمل عارضوا الأزياء حقائب تشبه كرات السنوكر العملاقة. أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين واحتوى العرض أيضًا على البرقع المطبوع عليه والشفاف، من إبداع طلاب معهد مارانجوني في باريس، وطقم حصان من الجلد غريب، ومجموعة شورت من تصميم طلاب من إسموند برلين مارينا هورمانسدر في ألمانيا، وهناك أيضًا، زي استخدم فيه نسيج الأشرطة من أجل بلوزة وبنطلون جلدي تقليدي لجبال الالب، وجاء بعده بدلة تتكون من سروال شفاف وبلوزة متناسقة معه، وحزام مبطن في نهايته شراشيب، ومعطف جميل. أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين وجذبت الألوان البسيطة والأحذية الهندسية المقارنات المبشرة بالنجاح لتصاميم جميلة من الشرق الأقصى للمصمم الياباني يوجي ياماموتو، فيما قدم توم يو المشجع لآخر الأشكال المبالغ فيها، تصميمات فساتين نحتية، في ألوان صامتة من الأزرق الكوبالت والرمادي، وهي تصميمات قوبلت بصيحات الجمهور. أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين وتضمن عرض الأزياء الدولي، ملابس أكثر غرابة على القائمة، حيث جعل طالب روشستر لوسجا سلوينسكا، عارضي الأزياء يرتدون قناع يشبه الجمجمة، في حين تشبه الزي الذي يرتديه المكسيكيون في احتفال "يوم الموتى"، حيث كانت الجماجم تمثل إكسسوارًا لأغطية الرأس الزاهية، التي تميزت بباقات من الزهور الملونة، والتي تم ارتداؤها مع فساتين واسعة مزركشة بأوراق الشجر الخضراء. وركز اونجي تشانغ الطالب في كلية أدنبره للفنون، على الملابس الفضفاضة المتدفقة، وتضمنت تصميماته السراويل الفضفاضة، والسترات المصممة، بالإضافة إلى جواكت أورجانزا ذهبية جميلة، فيما قدمت دانييل هنتلي من جامعة بورنموث للفنون تصاميم أخرى جميلة، ولا سيما المتعلقة منها بالقفطان، في حين قدم أندرو اليستر مكلارن من كلية أدنبرة للفنون، أفضل شكل ملخص كـ روبن هود وهل - بوليوود، مع السترة القصيرة المبطنة ذات الأشرطة الخضراء والصفراء المطرزة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين أغرب التصميمات في أسبوع موضة الخريجين



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates