عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأزياء والطعام من أهم عوامل التبادل الثقافي بين بريطانيا والولايات المتحدة

عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام

جانب من عرض روشامبو في نيويورك
نيويورك ـ مادلين سعادة

تتمتع لندن ونيويورك بتاريخ طويل ورائع في مجال التبادل الثقافي، وذلك من خلال الأفكار التي يتم تبادلها بانتظام، سواء كانت عن الموسيقى، والفن، والطعام أو الأزياء. ويعتبر الطعام والأزياء من أهم عوامل التبادل الثقافي في هذه الأيام وذلك من خلال الصور التي يتم تبادلها عبر برنامج إينستاغرام للتواصل الاجتماعي

. ولكن في مجال الأزياء، قررت لندن أخيراً الانفصال عن ابنه عمها "الولايات المتحدة الأميركية" من خلال تنظيم أسبوع الموضة للرجال والذي يوفر فرصة كبيرة جداً لعرض الأفكار بشأن ما يرغب الرجال في ارتدائه. بالتأكيد، يتخلل جدول أسبوع الموضة المختلطة في نيويورك الكثير من الأحداث الخاصة بالرجال وبعض الأسماء الكبيرة الذين يقدمون تصميمات كما يوجد في المدينة أكثر المصممين الشباب شهرة ولكن كزوار لمشاهدة التصميمات المثيرة للاهتمام بالنسبة للرجال والتي يكون من الصعب فهمها. ولكن خلال المواسم الأخيرة، اكتشفت بضع الأشياء المفضلة، على الرغم من أنها ليست أسماء لبيوت أزياء شهيرة حتى الآن، ولكن بالنسبة لي فهي النظير لمصممي الأزياء الذين أود رؤيتهم في لندن.
Public School
إن الأساسات الجمالية للمصممين ماكسويل أوزبورن وداو يي تشاو متجذرة  في تاريخ نيويورك من تخريب وسط المدينة، مع لوحة أحادية اللون، إذا كانت الصورة الظلية أمر مألوف أو لا، إلا لأنها تكشف في الملابس عن مستويات مدهشة من التفصيل، بواسطة قطعة جلد فاخرة كونها علامة تجارية. هناك خط جديد يحافظ على التصميمات المحلية، ويجري تصنيعه وإنتاجه في منطقة الملابس بنسبة 100٪ .
روشامبو Rochambeau
شاهدت تصميمات روشامبو لأول مرة بعدما اطلعت على عرضه في استوديوهات Milk Studios . وتميزت المجموعة بأنها تعبر عن النمط القوطي في مدينة جوثام، لخريف / شتاء 2013 وتعتمد على الألوان القاتمة مثل البني ترابي والأسود الذي تم استخدامه بكثرة، مع تحديد التصميم بحواف صلبة وحشو لين، مع مجموعة من القمصان والسراويل الضيقة. وهو ما يوفر مظهراً جمالياً ونظرة متماسكة من الرأس إلى أخمص القدمين، بما في ذلك الاكسسوارات.

عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام
سيكي ايمSiki Im
المهندس المعماري السابق سيكي ايم هو واحد من المصممين الأكثر تمسكًا بالمفاهيم الصارمة في نيويورك (في ملاحظات عرض  Ghost Ranch collection أشار إلى أن منزل وحياة جورجيا أو كييف كانت أسباب المهمة بدلا منها كفنانة). حولت مجموعته الأخيرة، التركيز من الملابس الضخمة إلى الطبقات الخفية، لتكشف عن التفاصيل الخفية، والألوان الغنية والأقمشة الفاخرة ، والكثير من اللون الأسود.

عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام
General Idea
المصمم الكوري بومسك تشوي Bumsuk Choi لديه حس عال بالنسبة للألوان، في كثير من الأحيان يقدم الألوان الزاهية داخل تصميماته المعقدة. على الرغم من استعارته التفاصيل من أجواء المغامرة ، إلا أن ملابس تشوي تأتي أيضًا بلمسات حضرية من حيث التطور في الموديلات والطريقة الدقيقة التي يجمع من خلالها بين العناصر المتناقضة كجزء من الكل.
ديوك براون
يعتبر الثنائي الأنجلو كندي واحداً من أمتع المشاركين في أسبوع الموضة في نيويورك ، واستطاعا إثبات نفسهما على جدول العروض من خلال المزيج الفريد من تراث الموضة والإبداع الذي تتميز به تصميماتهما. يتميز خط الإنتاج الخاص بهما بتعبيره عن أذواق أصولهم الإنكليزية. وقد وجد ستيفن ودانيال أيضًا الوقت للكشف عن خطهما المتميز لإنتاج الأحذية الكلاسيكية "فلورشيم" وأخيراً، بيري إليس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام عروض أسبوع الموضة في نيويورك تقدم مصممي الملابس الأكثر إثارة للاهتمام



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates