شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعض عروض الأزياء تدعو للتفكر في عالم الموضة الحديثة

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

أسبوع الموضة في باريس
باريس ـ مارينا منصف

إذا كنتِ امرأة عادية، أي لست امرأةً غنية أو النجمة ريحانا، تقتصر ملذات عروض الازياء "هوت كوتور" إلى ما ترين في المجلات أو على شبكة الإنترنت. إنها وجهة نظر صغيرة ، مع الكثير من الاهتمام بالحرفية والجاذبية، وحتى مع ذلك، فإنه لا يزال من الصعب أن نرى ما سبب كل هذه الضجة. بدلا من تغذية عقلك، يبدو في كثير من الأحيان أن عروض الأزياء تعمل على تجويع عقلك.
ومن الجيد أن نقول أن باريس قدمت بعض العروض الرائعة ، والفضل في ذلك أساسًا إلى كارل لاغرفيلد من علامة شانيل وسيمونز راف من ديور، ولكن الوافد الجديد ايريس فان هيربين يخطف العقل.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

وعلى الرغم من أن جورجيو أرماني قدم للتو عرضا جميلا وهادئا ، وكانت القطع بالكامل من نغمات ألوان الوردي والبيج، إلا أن ذلك العرض بدا وكأنه صدمة لعالم عروض الازياء الصاخبة ولكن هذا ليس معناه أن أرماني ليس كالمشاهير.
الطريقة الأكثر وضوحا لإلقاء نظرة على عرض شانيل، مع خلفيه لمناظر المدينة الحديثة الصاخبة مع إطار لمسرح باليه في باريس ، مع قطع مطرزة من لاغرفيلد وكأنها بتقنية 3 D، كانت بمثابة ضربة استباقية. الجمع في مجال الموضة، يريد أن ينظر إليه على أنه يقدم كل جديد ، والجديد يعني أن تواجه آسيا.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

وقد تم تسجيل هذا في قوائم المطرزات اللامعة التي تشبه البلاط والموزاييك. وفي عرض مليء بالفساتين الجميلة، كانت هذه القطع المميزة براقة وبسيطة ، فقد كانت مطرزة بخطوط رفيعة من الترتر الفضي، بحيث بدت مثل أنوار في صندوق مضيء ، أو ناطحة سحاب. وفي الواقع إنها تبدو  شيئا من الممكن أن يناسب صديقته زها حديد، المهندسة المعمارية.
عرض سيمونز لعلامة ديور وفر الكثير من الغذاء للفكر والعقل. انه يسأل في الأساس: ما هو عرض الأزياء ؟ لاغرفيلد ربما لا يسأل هذا السؤال، بعد ما يقرب من 60 عاما في المجال. لكن سيمونز يسأل عن كل شيء، ولهذا السبب كان العرض تحديا لأفكار الناس: ما هو جديد، ما هو القديم، ما هو الأصلي؟.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

من خلال تقسيم المجموعة إلى أربع مناطق جغرافية (أوروبا، آسيا، أمريكا، أفريقيا) قال انه يمكن أن تشير إلى ثقافات مختلفة، مع صلاتهم بديور. في نفس الوقت ، طلب من أربعة مصورين تحليل الملابس من خلال صور تبث على الجدران الخالية.
كان طموحه هو تقديم عرض سحري. وكان من المستحيل أن أقول إن زيا معينا لا يبدو جيدًا. وكانت هناك مراجع لمجموعات سيمونز الأولى لديور – وهو زوج رائع من الفساتين الكاملة ، واحد باللون الأزرق العميق والآخر من الحرير باللون العاجي مع جانب واحد من الصوف الرمادي. وكانت هناك تفضيلات شخصية، مثل ثوب من الحرير الأبيض ذات طبقات متهدلة وكتلة من الخرز الملون.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

بطريقة ما، كان هناك العديد من الأساليب الفردية للتفكير ، لذلك هناك العديد من الآراء المتضاربة عن عالم نظن أننا نعرفه.
وتجاهلا للصواب السياسي ، أطلق أرماني على مجموعته لقب "عاري Nude " واطلق تصميماته المصنعة من الحرير بألوان الوردي والبيج ، والسراويل الحريرية وفساتين السهرة المصنوعة من الدانتيل ودائمًا ما يتخللها اللون الأسود. وقد قدم ارماني بذلك عرضا عن الواقعية والجمال.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

تتستثمر شركة فيرساتشي أكثر في مجال عروض الازياء ، وهو ما يظهر على منصة عروض دوناتيلا فيرساتشي. بحيث لم تظهر عارضات الازياء بشعر وماكياج لي غريب بما يكفي لما تقدمه دائما. فقد بدت العارضات ذات شخصيات حادة بعض الشيء، بحيث
تهتم دوناتيلا فيرساتشي بشيء واحد فقط: كيف تجعل النسيج يبدو متناغم مع منحنيات الجسم. ولا تهتم بالعالم الجديد أو القديم. وقالت إنها تتبع افتراض أن المرأة تريد فقط أن تبدو مثيرة ورائعة وقوية.
قدمت فيرساتشي هذا الموسم، تصميمات رائعة وبعض الاكسسوارات التي عقدت معا عن طريق السنانير. أحيانا تصبح الرفوف خاوية، مما يدل على التقدم في العمل.
هناك جانب مثير للاهتمام في ملابس فيرساتشي، وهي انها في بعض الاحيان ترتبط مع أفلام الرعب من خلال ألوانها التي تأتي دائمًا بالأسود والأحمر الغامق. ربما تتخيل فيرساتشي أن هناك امرأة تمثل هذا الخيال وهو أمر نادر في عالم الأزياء.
بالنسبة الى التصميمات ذات الاشكال الوحشية هناك السيدة فان هيبرين ، وهي من أصول هولندية والتي تقدم موديلات تتداخل فيها عناصر مثل البلاستيك أو الريش أو حتى المعادن..

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

وعلى الرغم من الزخارف البصرية للزهور على الطراز الصيني ، كان ثوب جيامباتيستا فالي من اللون الابيض والأزرق أيضا قويا للغاية. وكان أحلى تصميم هو تنورة من اللون الأزرق مطبوعة بأشكال غريبة .
وقدم جان بول غوتييه أداء يرجع الى نمط المدرسة القديمة يوم الأربعاء في عرض الازياء، بحيث كانت الملابس ذات طابع حيواني (بما في ذلك رسم اشكال الحيوانات على رؤوس العارضات ) وتم تصفيف شعورهن على غرار الثمانينات . وكانت هناك فساتين يمكن تحويلها إلى أنماط أنبوبية غريبة ورائعة، وهي تقنية كبيرة ، لكنها أيضا تشبه الافعال القديمة.

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس شانيل وديور وفيرساتشي يقدمون كل جديد خلال اسبوع  باريس



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates