كالاباسيس الحي المفضل للمشاهير في لوس أنجلوس
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم شهرته بحوادث السطو على المنازل

كالاباسيس الحي المفضل للمشاهير في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كالاباسيس الحي المفضل للمشاهير في لوس أنجلوس

النجوم في حي كالاباسيس
لندن ـ رانيا سجعان

أجرت صحيفة الإندبندنت مقابلة مع البائع نيلسون ميغويل 32 عاما الذي يعمل منذ أربع سنوات في محل صغير لبيع إكسسوارات الهواتف الذكية المقام على الرصيف في حي كالاباسيس في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.ولاحظت الصحيفة وجود صور له مع المشاهير أمثال نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كيلي جينر واختها كيندال والممثلة والمطربة الأميركية ويللو سميث وأخوها جادين ومع دواين جونسون مع الممثل الأميركي والمصارع المحترف الشهير باسم الصخرة ، بالإضافة إلى المغني الكندي الشهير جاستين بيبر.وقال ميغويل إنه يشاهد المشاهير وهم يتسوقون مرة كل يوم كما يشاهد ملاحقة مصوري البابارتزي وهم يلاحقون المشاهير من أجل لقطة ثمينة في ساحة انتظار السيارات هناك.وأضاف أن بعض العاملين داخل محله عادة ما يقومون بالاتصال هاتفيا بمصوري الباباراتزي عندما يشاهدون أحد المشاهير ويتلقون النقود مقابل ذلك.وبشأن حي كالاباسيس فهو على الرغم من أنه ليس من الأحياء المثيرة إلا أنه حي حافل بالأثرياء حيث يسكنه حوالي 23 ألف نسمة وبالتحديد في وادي سان فيرناندون الذي يبعد 30 ميلا عن شمال غرب لوس أنجلوس كما أنه الوصلة السريعة التي تربط بين بيفرلي هيلز وماليبو.  وشهد هذا الحي تصوير أول عرض لتليفزيون الواقع للنجمة الأميركية جيسيكا سيمبسون والذي كان يحمل اسم (Newlyweds المتزوجون حديثا).كما شهد تصوير النجمة كارديشيان في برنامجها الذي كان يحمل عنوان (Keeping Up with the Kardashians) ، إنه مكان نجوم تليفزيون الواقع.ويعتبر هذا الحي أيضا البلدة المفضلة لبعض النجوم التقليديين أمثال جينيفر لوبيز وبريتني سبيرز وويل سميث وريشيني سامبورا بالإضافة إلى بعض أفراد عائلة مايكل جاكسون وغيرهم من عشرات المشاهير في عالم الفن.ويتوفر بالحي ما يحتاجه المشاهير كافة بداية من ألذ أنواع الأطعمة و الملابس ، وعمليات التجميل الجلدية مثل إزالة الشعر بالليزر أو الحقن العاجل بالبوتوكس.والمعروف أن مصوري الباباراتزي قد بدأوا نشاطهم في كالاباسيس في عام 2007 وذلك عندما انفصلت بريتني سبيرز عن زوجها كيفين فيدرلاين ولم يمروقت طويل حتى قامت بحلق شعرها في صالون إثير هير بالقرب من تارزانا ، ورسمت اثنين من أشكال الوشم على بشرتها وقامت بضرب سيارة أحد المصورين بمظلتها.
كما اكتسب المكان أيضا شهرة في أواخر عام 2009 وذلك عندما ألقت السلطات القبض على مجموعة من الشباب المراهق بتهمة القيام بأعمال سطو وتخريب بمنازل المشاهير حيث استطاع هؤلاء في غضون عام واحد أن يسرقوا أشياء تقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة ملايين دولار من منازل بمرتفعات هوليوود من بينها منزل باريس هيلتون وليندساي لوهان وقد اشتهرت هذه الواقعة باسم (بلينغ رينغ) وقد تم تجسيدها في فيلم سينمائي من إخراج صوفيا كوبولا وبطولة إيما واطسون وقد بدأ عرضه بدور السينما البريطانية هذا الأسبوع.
وفي شهر آذار/مارس الماضي تم الإفراج عن زعيمة هذه العصابة وهي راشيل لي التي كانت مهووسة بنمط حياة المشاهير، وكانت عصابة المراهقين قد حصلت على معلوماتها عن منازل المشاهير وأماكنها بالتحديد من مواقع النميمة التي كانت تشير أيضا إلى المواعيد التي يتواجدوا فيها بتلك المنازل.
ويصف نيلسون المكان بأنه لطيف جدا وأن الأثرياء الذين يعيشون في أرجائه لا يولون اهتماما كبيرا بالمشاهير الأمر الذي يشجع المشاهير على التردد على هذا المكان لأنهم يستطيعون أن يقضوا فيه أوقاتهم بطريقة طبيعية ودون تطفل من الغير.
وعلى عكس غيرها من المناطق التي يقطنها المشاهير فإن كالاباسيس لا تقع على خريطة السياحة حيث لا يزورها إلا قليلا من السائحين من خلال جولات بحافلة في إطار جولة بهوليوود.
وفي عام 2012 قام جاستن بيبر بشراء منزل بقيمة 6.5 مليون دولار هناك وبالتحديد في مقاطعة أوكس.
وتسكن هناك كورتني كارديشيان وأبناء جاكسون أما بقية عائلة جينير وكارديشيان فيقيمون في هيدين هيلز التي تقع بالقرب من كالاباسيس. وقد قام أمير الظلام المطرب اوزي أوسبورن ببيع منزله هناك إلى جيسيكا سيمبسون.
وعلى ما يبدو فإنه ليس كل المشاهير على علاقة جيدة مع المحليين ففي شهر أيار/ مايو الماضي قام جاستن بيبر بمهاجمة أحد المصورين وهو يصطحب عشيقته آنذاك سيلينا غوميز لمشاهدة أحد أفلام الخيال العلمي الكوميدية الأميركية ، وتشاجر مع أحد السكان المحليين وهدده بالقتل كما تقول بعض التقارير الصحافية.
وقالت عمدة كالاباسيس السابقة ماري سو ماورير أن مشاهير ثقافة البوب لم يساعدوا في تحسين سمعة هذه البلدة حيث أن تغطية الأحداث فيها تدور حول شباب المشاهير بسلوكياتهم السيئة كما تقول بأن ثقافة البوب لا تعكس الوجه الحقيقي لهذه البلدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كالاباسيس الحي المفضل للمشاهير في لوس أنجلوس كالاباسيس الحي المفضل للمشاهير في لوس أنجلوس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates