كيف ترتدي نظارة شمسية كبيرة
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتداء بعضها يجعلك مثل الوغد

كيف ترتدي نظارة شمسية كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف ترتدي نظارة شمسية كبيرة

طريقة ارتداء نظارة شمسية كبيرة
لندن - رانيا سجعان

هل أردت يوما أن تشوه شخصيتك، تستطيع أن تفعل ذلك عن طريق مساعدة ملحق واحد بسيط، فكل ما تحتاجه أن تبدو وكأنك خسيس هو نظارة شمسية شديدة الضخامة، وتسير في حفلة مرتديا نظارة OTT ونصف الأشخاص المتواجدين هناك سيتحدثون عنك قبل أن تفتح فمك، فلست في حاجة إلى أن تذهب وتتكبد عناءُ في التعبير وإبداء الآراء المضادة.
اليوم، وبالرغم من محاولة الدفاع عن أشياء يصعب الدفاع عنها، هدفي ليس أقل من إعادة تأهيل قوة النظارات الشمسية -  حجمها الكبير الغير مرغوب فيه،  الأنواع الغالية عمدا.
مزايا النظارات الشمسية الكبيرة أنها وسيلة غير مجهدة لزيادة حجم خزانة ملابسك الصيفية فزوجين من النظارات الضخمة لكثير من المواقف، ويمكن أن تحول ذلك لصالحك إذا كنت تريد أن تجعل خزانتك أكثر ترنحا، أكثر سهولة في الصيف الحار مع إضافة الكعب العالي، وبذلك يتم إضافة بريق أكثر.
وارتداء النظارة الشمسية لا يعد إضافة قليلة بل أنها توفر الكثير من الوقت فيمكنك أن لا تضعي ماكياج.
معظم النظارات الشمسية هذا الصيف مثل الصندوق، أو على شكل رباعي كالنظارات ثلاثية الأبعاد، لا يوجد شي جيد على وجه التحديد بهم ولكن من الواضح أنها الموضة.
نظارات Aviatorعلى النقيض تماما فهي تعتبر كلاسيكية عتيقة وأكتشف أنها تحسن من خصائص عظم الوجنة إلا أنها ـصبحت مرحه إلى حد ما.
ارتداء النظارات المربعة مع فستان مثير يميل أكثر إلى  الإغراء، أما النظارات الكلاسيكية التي تغوي الرجال كبيرة ومتعرجة، وإذا كنت تريد أن تبدو واقعيا ولطيفا فهذه لن تفعل الأفضل لك، ولكن إذا كنت تحاول أن تنتقل من الحد المعقول إلى البراق فلا يوجد أسرع من ارتداء هذه النظارات الرزينة البارعة طبقا للبيان ، فكلمة السر هنا هي الغرض ، لتسخر تأثير النظارات الشمسية دون أن يتحول العالم ضدك تذكر أنك لست في الواقع جريس كيلي ولكنك ترتدي نظارة شمسية ضخمة وبهذه الطريقة أنت تبدو كنجم وليس وغد.
جيس ترتدي فستان بـ 1.055 جنيه إسترليني من Rochas من matchesfashion.com>
Linda Farrow  نظارة شمسية 320 جنيه إسترليني من brownsfashion.com. Sandals من riverisland.com. ب45 جنيه إسترليني .
الماكياج والشعر ، Tonee Roberio واستخدم  , Mac Cosmetics

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف ترتدي نظارة شمسية كبيرة كيف ترتدي نظارة شمسية كبيرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates