معاطف معقدة وخزائن من الفضول في باريس كوتور
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مذكرات السيدة تبندريس في عالم الموضة و الحمال

معاطف معقدة وخزائن من الفضول في باريس كوتور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معاطف معقدة وخزائن من الفضول في باريس كوتور

الأنا الخيالية في باريس
باريس ـ مارينا منصف

أرسلت السيدة تبندريس، وعميدة عالية المجتمع الأنا الخيالية إلى باريس للمساهمة في تحرير الفنان كونستانتين كاكانيس "، وقالت إنها لم تذهب الى هناك منذ سنوات". أما كاكانيس فقال " لقد لأمور، حتى أنها كانت مشوشة قليلا عندما وصلت"، ولكن حصلت هي عى اموال حتى تستمر اسبوعا فى تحضير ازيائها، هنا كاكانيس البطل له رأي وفعل في بعض الأشياء التى نقوم بها .لقاء غاريث بوغ وميشيل لامي في المطار (الأحد، 30 يوليو/تموز الظهر( "هؤلاء هم الناس حقا وفى مقدمة السيدة تبندريس، مرحبا بكم في باريس. جاءت احدى صديقاتها لاصطحابها ". المعرض فيرساتشي (الأحد، 30 يوليو/تموز مساء) "كان الجو حارا للغاية أنا انهرت تقريبا ". دوناتيلا يأخذ القوس (بعد العرض فيرساتشي( وقال "عندما جاء دوناتيلا فيرساتشي بها، كانت ترتدي ضيقا جدا ا ولا يمكن أن ينحني ساق! لذلك كان هناك حارس الذي تولى هذا لها ". بيتر مارينو دخول ديور المعرض المسيحي (الاثنين 1 يوليو، بعد الظهر( " بيتر مارينو يطلق على نفسه بيدرو هذه الأنا لذلك دعوت له بيدرو من فنلندا. جميع الجلود يرتديه، انه ليس جلدا يشترى من متجر انه مصنوع خصيصا له فالجميع يشعرون بالجنون عندما يظهر. كان فالي الروح من الأزياء الراقية. وكان روما جدا. السيدة تبندريس يعتقد انها كليوباترا. فقالت: "أنتوني لن يعود انه مات " . حفل استقبال لشياباريلي بواسطة كريستيان لاكروا (الاثنين 1 يوليو، في وقت متأخر( "وقد تبين هذا في العارضات، وليس النساء. السيدة تبندريس تحب هذا الزي. كان في روح روبرت بريسون في "ليه السيدات دو بوا دي بولون. '" السيدة تبندريس تعتبر نفسها كممثلة في الفيلم وقالت انها تعتقد أنه يفوح بالروح الباريسية وانه لا يهمه نفاذ الوقت، ولكنه يهمه الخلود ". جان بول غوتييه عرض (الأربعاء 3 يوليو، بعد الظهر( "كان الشعر على جميع الفتيات مضحكا مثل رش ليوبارد، لتتناسب مع مجموعة الفهد المطبوعة." المعرض فالنتينو (الأربعاء 3 يوليو، مساء(  "وكان المعرض من أجمل المعارض التى اقيمت في فندق سالومون دي روتشيلد كوتور باريس ، والذي تقدم لتبدو وكأنها مجلس عمومي كانت هذه هي غرفة مربعة جميلة جدا وايضا كانت الملابس رائعة ". زيارة إلى معرض ديور كريستيان (الأربعاء 3 يوليو، مساء( ذهبت السيدة تبندريس إلى صالون للحصول على موعد. هذا معطف صعب الارتداء وذلك يجعلها تشعر أن الحياة معقدة ".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معاطف معقدة وخزائن من الفضول في باريس كوتور معاطف معقدة وخزائن من الفضول في باريس كوتور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates