وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين لتفنيد ادعاءاتها بـعنفه مع أولاده
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طَلَبَت خضوعه لفحوصات الطب النفسي وأكّد أنها تركتهم معه 10 أيام

وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين لتفنيد ادعاءاتها بـ"عنفه" مع أولاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين لتفنيد ادعاءاتها بـ"عنفه" مع أولاده

وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين السون
لندن - رانيا سجعان

مُنحت عارضة الأزياء كارين السون، من أولدهام، تعليمات قمعيّة ضد جاك وايت في 22 تموز/ يوليو بعد ادعائها بأنه كان يضايقها في ما يتعلق بالحقوق الأَبَوية المتعلقة بطلاقهما الوشيك، وادَّعَت السون أنها "تخشى على نفسها وعلى أمان أطفالها بسبب مضايقات وايت"، وبالإضافة إلى ذلك، فقد طلبت أن يخضع وايت إلى فحوصات الطب النفسي. وتزوجّ الثنائي العام 2005 قبل الانفصال سلميًا العام 2011، على الرغم من أن الأمور تدهورت أخيرًا.
وردًا على المذكّرة المضادة التي قام بها محامي وايت، رولنغ ستون، وما حصل عليه من تصريحات أن "السبب في هذا الرد هو أن وايت لا يريد أن يتم تصويره بشيء هو ليس عليه".
ورفض وايت ادّعاءات زوجته السابقة بأنها تخشى على أمن أطفالها حينما يكونون في رعاية وايت، حيث يشير وايت إلى أن السون تركت أطفالها في رعايته لمدة عشرة أيام.
وقال وايت "الشخص الذي يخشى بالفعل من شخص ما لايترك أطفاله بمفردهم مع الشخص الذي يخشى منه لمدة عشرة أيام، والحقيقة أن السون لا تخشى على نفسها أو أطفالها".
واستشهد الموسيقار ببريد إلكتروني في تاريخ 19 أيار/ مايو 2013 تصفه فيه السون بأنه "أب رائع".
واستشهد أيضًا بقول صديقه ديان فيرتيتا Dean Fertita بأن السون أخبرته، الشهر الماضي، بأنها لا تزال تحب جاك "تمامًا"، وسوف تعود إليه من الغد إذا طلب منها ذلك".
وتقول المذكرة "إن هذه ليست تصريحات سيّدة تشعر بالقلق إزاء الاستقرار العاطفي تجاه والد أطفالها، أو سلامتهم عندما يكونون معه".
وأشارت رولنغ ستون إلى أن المنازعة قد تنبع من العطلة الأخيرة، التي تركت فيها السون طفليها في الخارج لمدة عشرة أيام أطول من المدّة المتفق عليها سابقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين لتفنيد ادعاءاتها بـعنفه مع أولاده وايت يقدم مذكّرة للمحكمة ضد كارين لتفنيد ادعاءاتها بـعنفه مع أولاده



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates