هالستون لم تدفع أجرًا لسارة جيسيكا عن عملها كمدير قسم الإبداع لديها
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطلة "الجنس والمدينة" كشفت قيامها بالعمل "مجانًا" للعلامة التجارية

"هالستون" لم تدفع أجرًا لسارة جيسيكا عن عملها كمدير قسم الإبداع لديها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هالستون" لم تدفع أجرًا لسارة جيسيكا عن عملها كمدير قسم الإبداع لديها

الممثلة سارة جيسيكا باركر
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت الممثلة سارة جيسيكا باركر أنها لم تتلق فلسًا واحدًا من عملها كرئيس ومدير قسم الإبداع في شركة "هالستون" للتراث، رغم أن منصب "الرئيس" و"مدير قسم الإبداع" يعني عادة أجورًا ضخمة، ولكن لم يكن هذا هو الحال عندما احتلت سارة جيسيكا باركر المنصبين لإعادة الروح لبيت الأزياء "هالستون" للتراث من العام 2010 وحتى العام 2011. وكشفت بطلة مسلسل "الجنس والمدينة" أنها "حقًا قامت بالعمل مجانًا" لهذه العلامة التجارية، وأن التجربة برُمّتها لم تكن ممتعة.
وأضافت لعدد أيلول/ سبتمبر من  مجلة "هاربر بازار" الأميركية "لقد عملت مع أناس مُعقّدين، وكنت أعتقد أن في إمكاني التعامل معهم، وفكّ ما يتسمون به من تعقيد، فأنا متعاونة بطبعي، كما أنني مستمعة جيدة، ودائمًا لديّ استعداد للتعلم، وأعتقد أنني أعرف أكثر منهم، فأنا أتسم بالشفافية".
وفي المقابلة نفسها، ألقت باركر القليل من الضوء على خطّها الجديد من الأحذية والإكسسورات، والذي يحمل الأحرف الأولى من اسمها "س ج ب"، وهو الخط الذي ستقوم بإطلاقه في شباط/ فبراير المقبل، فما الذي يمكن أن نتوقعه من هذا الخط الجديد؟ "الكثير من الكعوب المنخفضة، وتركيبات غير عادية للألوان مثل اللون البحري مع الكاكاوي".
وستكون الشرائط عاملاً رئيسيًا في خطها الجديد للأحذية، وهو شيء يرى شريكها التجاري مانولو بلانيك، والرئيس التنفيذي جورج مالكيموس، أنه لم يُستخدم في تصميمات الأحذية منذ فترة طويلة، واستخدام هذه الشرائط يبرز حنين باركر إلى طفولتها، لأنه يذكّرها كيف كانت تنتقي شرائط الشعر مع والدتها عندما كانت صغيرة.
وكشف مالكيموس أن لباركر طريقة غريبة وغير هوليوودية للتعامل مع خطها الجديد للأحذية: "فهي تقوم بالتقاطها واشتمام رائحتها".
وأضاف أنه وفقًا لكمّ الأحذية التي ارتدتها باركر طيلة عملها مع كاري برادشو، فإن ذلك يعني أن باركر تحوّلت إلى "شمامة" محترفة للأحذية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالستون لم تدفع أجرًا لسارة جيسيكا عن عملها كمدير قسم الإبداع لديها هالستون لم تدفع أجرًا لسارة جيسيكا عن عملها كمدير قسم الإبداع لديها



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates