كارا ديلفينج عارضة الأزياء مصابة بالصدفية
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفضل أن تكون نجمة في عالم ديزني

كارا ديلفينج عارضة الأزياء مصابة بالصدفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارا ديلفينج عارضة الأزياء مصابة بالصدفية

كارا ديلفينج عارضة الأزياء
لندن - رانيا سجعان

قد تكون العارضة التي يتحدث عنها الجميع ، والتي تبدو الى جانبها كيت موس وكأنها الخالة العجوز، ولكن كارا ديلفينج تريد أن تغني وتمثل وان تتخلص من مرض الصدفية الذى أصابها أخيرامن الخارج، تبدو كارا ديلفينج وكأنها تعيش أفضل أيام عمرها. فهي تشارك في اكبر المعارض في عالم الأزياء، وتتنزه مع النجوم مثل ريهانا وتتقاضى مبالغ ضخمة ، كما لو انها كسبت اليانصيب. 'ما هو الامر السيئ ، اذاً ؟' هذا هو السؤال المعقول الذي يجب ان نسأله ؟. حسنا، بداية مرض الصدفية. مرض  المناعة الذاتية أصاب العارضة ذات الـ 21 عاما أثناء مشاركتها في ماراثون للأزياء الأسبوع الماضي، والذي شهد جدول اعمال محموماً للعارضة التي شاركت في عروض لا تحصى لعدد من المصممين . وقالت ديلفينج لمجلة "دبليو": " لقد حدثت الاصابة بالمرض خلال أسبوع الموضة! و هو بطبيعة الحال، أسوأ وقت من السنة بالنسبة لي أن اكون مغطاة بالبقع الصدفية " . ولكن الحمد لله، فان العارضة كيت موس، التي هي بمثابة الدجاجة الأم ، أحسنت التصرف معها. " رأتني كيت موس قبل عرض "فويتون لويس" في تمام الساعة الثالثة ، عندما كانت حولي مجموعة من الناس يحاولون تغطية البقع على وجهي وجسدي. فقالت لي:"هذا فظيع! لماذا يحدث هذا؟ لابد ان أساعدك" . وقد أحضرت لي الطبيب بعد ظهر ذلك اليوم؛ حقاً ان كيت أعطتني نصائح جيدة ". وأضافت ديلفينج "هناك أيضا حقيقة هي ان كارا تبدو أنها لا تحب فعلا عمل عارضة الازياء، على الرغم من انها قد تكون أشهر عارضة فى هذه الصناعة في الوقت الحالي. و اعترفت أنها لم تطمح ابداً لأن تكون عارضة للأزياء مثل شقيقتها الكبرى بوبي، بل أرادت أن تكون نجمة في قناة "ديزني" التي خرّجت نجوماً مثل مايلي سايروس نجمة "هانا مونتانا." وقالت أيضاً: "أريد أن أقدم الموسيقى، أريد أن أمثل، أريد أن أغني، أريد أن أفعل شيئا لا يجعل بشرتي تنفجر." ليس كل مل يتمناه المرء يدركه، لكننا لا نعتقد أن هذا سيقف في طريق كارا. لقد تعاملت بالفعل مع نجوم عالم البوب ​​بعد أن سجلت ألبوما من انتاج سبايس جيرلز سيمون فولر عندما كانت فقط في السابعة عشرة من عمرها ، كما شاركت بدور في الفيلم الناجح "آنا كارنينا". فهل هذا يعني نهاية العارضة كارا؟ ربما، ولكن لا نستطيع ان نصدق انها قد تترك وراءها عالماً تمكنت من اقتحامه لتوها ، ونأمل حقا ان تلك الشائعات المختلفة حول العارضة هي مجرد شائعات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارا ديلفينج عارضة الأزياء مصابة بالصدفية كارا ديلفينج عارضة الأزياء مصابة بالصدفية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates