السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أدواتها زوج من سماعات الرأس اللاسلكية

السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن

السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن
لندن - رانيا سجعان

السينما الصامتة، التي ترى فيها الجمهور وهو يرتدي السماعات اللاسلكية، سوف تعود إلى فناء حديقة كوفنت بسانت مارتن مع ثلاث ليالٍ من أفلام الأزياء خلال أسبوع الموضة في لندن. زوج من سماعات الرأس اللاسلكية ، ستكون هي الاكسسوارات الأكثر سخونة فى أسبوع الموضة الحالي . الفضل فى ذلك يعود الى وصول السينما الصامتة ومهرجانها السينمائي للأزياء. الحدث ظهر للمرة الأولى في فناء حديقة "كوفنت" في سانت مارتن الصيف الماضي مع سلسلة من الأفلام للاحتفال بالألعاب  الأولمبية، ولكن هذا العام ستعود للاحتفال بأسبوع الموضة في لندن. ظهور السينما الصامتة جاء في الوقت المناسب تماما مع هذا الحدث الذى يظهر مرتين في السنة، ولن نرى فقط ثلاثا من أفلامنا المفضلة فى عالم الموضة تٌعرض فى أيام متتالية من 15الى 17 سبتمبر/أيلول المقبل، ولكن سيكون هناك لقطات من عروض الأزياء أيضا. السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن الفيلم الكوميدى Zoolander ، للنجم بن ستيلر سيستهل أيام العرض فى الليلة الأولى ، يليه فيلم عالم الموضة الشهير "حدائق رمادية" فى اليوم الثاني ، وفى اليوم الثالث والختامي سيعرض فيلم مجلة "فوج" الوثائقي الذي يحمل اسم "عدد سبتمبر". و120 تذكرة مجانية ستكون متاحة عن طريق السحب على الجائزة، ولكن إذا لم تكن احد الذين حالفهم الحظ بالفوز بزوج من التذاكر، فسيكون هناك عدد من التذاكر المتاحة في ليلة العرض تمنح حسب أسبقية الوصول . سيكون متاحاً أيضاً وجبات خفيفة منها وجبات من مطاعم سودا التايلاندية ببانكوك مع النبيذ الإيطالي والمقبلات، الى جانب الحلويات الفاخرة، والبيرة المثلجة مع تشكيلة متنوعة من الكوكتيلات ، وأخيراً الفشار بالمجان للجميع . بدلا من ذلك، يمكنك حجز عشائك مقدما فى أحد المطاعم الموجودة في الفناء لتتناوله بينما انت تشاهد. وسوف تزود مطاعم سودا التايلاندية المعاصرة ، ومطعم بيل البريطاني ومطاعم انتيكا دالا تيرا الإيطالية ضيوفها بالسماعات اللازمة للاستمتاع بالعرض فى الهواء الطلق. في الوقت نفسه أعدت مطاعم "دالا تيرا" قائمة طعام ثلاثية لتتناولها تحت النجوم ، وتتضمن بورتا Buratta، و كولاتيلو culatello مع التين الطازج ، كمقبلات . يليها أطباق البورسيني والكمأة السوداء ومخبوز البناكوتا بالفانيليا مع التوت الصيف كحلوى . تكلفة الوجبة 35 جنيها استرلينيا للشخص الواحد شاملة السماعة للاستمتاع بمشاهدة الفيلم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن السينما الصامتة تحتفل بأسبوع الموضة في لندن



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates