سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم قصير يركز على فترة حياتها الصعبة

سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني

دوناتيلا فيرساتشي مع شقيقها
 واشنطن - رولا عيسى

 واشنطن - رولا عيسى سوف تجسد الممثلة جينا غيرشون دور دوناتيلا فيرساتشي في العمل التلفزيوني "بيت فيرساتشي" ، والذى يتناول الفترة المضطربة التي عانت منها مصممة الأزياء في أعقاب مقتل شقيقها جياني ، مؤسس "بيت فيرساتشي". سوف تشهد المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي حياتها مجسدة فى عمل درامي يحمل اسم "بيت فيرساتشي"، العمل مأخوذ عن العمل الأدبى للكاتبة ديبورا بول والذى يحمل اسم: "القصص التى لم تروى عن عبقرية، ومقتل، واستمرار آل فيرساتشي" . وكشفت صحيفة  "هوليوود ريبورتر" أن الفيلم القصير سيركز على الفترة الصعبة التي أعقبت اغتيال شقيقها جياني فيرساتشي عندما تم الدفع بها الى دائرة الضوء لتكون المدير الإبداعي لهذه العلامة التجارية، وكيف أُجْبرت على إحياء تصميماته واستكمال إرثه. وعلى الرغم من أن وفاة أخيها شجعتها في البداية على التوقف عن تعاطي الكوكايين، الا انها سرعان ما انزلقت ببطء مرة أخرى إلى الإدمان تحت وطأة تزايد الضغوط الناجمة عن تزعم امبراطورية الأزياء. وقد دخلت برنامجا لاعادة التأهيل في عام 2004 بعد تدخل من قبل صديقها إلتون جون بعد أن بدت غير متماسكة في عيد ميلاد ابنتها "أليجرا" الثامن عشر. وسيعرض الفيلم كيف تغلبت على شياطينها لرعاية فيرساتشي وإيصال العلامة التجارية الضخمة لما هي عليه اليوم. فى "بيت فيرساتشي" سنرى جينا غيرشون تلعب دور دوناتيلا، وإنريكو كولانتومى فى دور جياني - الذي قتل رميا بالرصاص على خطوات من قصره في ميامي 1997 – وستلعب راكيل ولش دور العمة لوسيا، ويلعب كولم فيور دور شقيقهما الآخر، سانتو، الرئيس والشريك التنفيذي لدار الأزياء الإيطالية. وسيرافق الفيلم الدرامي فيلمٌ آخر وثائقيٌّ لمدة ساعة باسم " فيرساتشي: ما وراء العناوين" ويدور حول حياة ومقتل جياني، الذي أسس العلامة التجارية في عام 1978. وسوف يُعرض فيلم "بيت فيرساتشي" على الهواء على قناة "لايف تايم" في تمام الساعة الثامنة فى الخامس من اكتوبر القادم .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates