أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيار الملابس المناسبة للشعور بالأمان

أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها

اختيار الملابس المناسبة يعزز ثقة المرأة في جسدها
لندن ـ رانيا سجعان

صممت أجسامنا لتعمل بطرق مدهشة مثل القيام بكل التدريبات الشاقة والتحرك دون عناء، لذلك عليك الاحتفال بجسمك وجميع الأشياء المذهلة التي يقوم بها ، بالإضافة إلى الاعتناء بك، فيما أكدت طبيبة التنويم الإيحائي جاكلين هيرست أن الثقة بالنفس تأتي من العقل، وليس من الشكل، حيث قالت :"عندما تتعلمين أن ثقتك بجسدك لا تأتي من شكلك، ولكن من أفكارك، ستكون بذلك وصلت لمنتصف الطريق، فالإيمان بأن لديك جسم جيد يأتي من وجود عقل جيد، وأن الأمر حقًا بهذه البساطة".
على الجانب الآخر: " تتمتع نساء بأجسام رائعة ولكن يسيطر عليهن الشعور باليأس وعدم الأمان وذلك كله بسبب الحديث الداخلي السلبي مع النفس. هذا الحديث قاس وغير مهذب: وعلى الأغلب لن تتحدثي إلى أعز أصدقائك بهذه الطريقة لذلك لا تفعلي ذلك بنفسك ".
لذلك قدمت هيرست أفكارًا للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها، وذلك عن طريق وضع قواعد مجربة ومختبرة للنساء اللائي يعانين من نقص الثقة في الجسم.
قالت هيرست "تخيلي انك أكبر بـ20 عاما مما أنت عليه الآن. هل ستحبين ذلك إذا نظرت للوراء وفكرت : "كنت أتمنى لو كنت أكثر سعادة ببشرتي وقدرت الجسم الذي كنت اتمتع به قبل 20 عاما" أو" لقد كنت في أفضل حالاتي في ذلك اليوم على الشاطئ وفي الحفل. " التفكير مع الاستفادة من تجاربنا السابقة يعطينا شعورًا أفضل بشأن ما ينبغي أن نفكر فيه، وما يهم حقًا.
أضافت "الكمال أمر ممل، إن لم يكن مستحيلا – وهو أمر لا يحث في الواقع ، حتى أن العارضات على أغلفة المجلات ليسوا كذلك على الحقيقة. إن السعادة بجسمك لا يعني أن كل شيء على ما يرام.
فهذا يعني ببساطة أنك اخترت احتضان عيوبك. وهذا يعني أن التكور الموجود على أنفك هو، جزء رائع وجميل منك كونه حقيقي. يجب كل يوم ممارسة عادة النظر إلى نفسك في المرآة واستمتعي بجسمك. إنها ممارسة قوية بشكل لا يصدق وترسل كل الأشياء الإيجابية في رسائل إلى الدماغ.
وتابعت "كل شخص منا يعتبر شخص فريد من نوعه. لذلك عليك أن تحبي الطابع الفريد الخاص بك،  وتذكري أننا جميعًا مختلفون ولذلك لا يوجد على الإطلاق أي نقطة لمقارنة نفسك بغيرك من النساء، المقارنة واليأس ليست الطرق الممتعة لتعيشين حياتك. لا تستسلمي لعقدة النقص ، أو أن الثقة جسمك أصبحت تعتمد على من هم حولك. تذكري أيضًا ، أنت لا تعرفي أبدا ما يقوله الآخرون عنك ، بل يمكن أن يتمنوا ان يكون لديهم ساقيك او نحافة بطنك".
وواصلت هيرست "لقد صممت أجسامنا لتعمل بطرق مدهشة مثل القيام بكل التدريبات الشاقة والتحرك دون عناء! لذلك عليك الاحتفال بجسمك وجميع الأشياء المذهلة التي يقوم بها ، بالإضافة إلى الاعتناء بك".
واختتمت هيرست نصائحها قائلة " بدلا من انفاق الآلاف من الجنيهات هنا، يمكنك أن تستثمرين قليلا من الوقت في شراء بعض الملابس الرائعة التي تساعدك على البدء في تقدير جسمك، عليك ارتداء الملابس المناسبة التي تتلاءم معك وتجعلك تشعرين بالسعادة ، بدلا من الملابس الضيقة وغير المريحة التي تترك لديك شعور بعدم الأمان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates