ثلاثة أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوج أحذية أنيقة نظارات شمسية وطلاء اظافر

ثلاثة أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء

أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء
لندن ـ رانيا سجعان

لا شىء يعطي دفعة من الثقة التامة مثل زوج من الأحذية الأنيقة . هذا الموسم، تم استخدامُ اللوحاتِ المعدنية اللامعة لتزيين الأحذية. هذه الأحذية من السهل ان تتماشى مع كل انواع الملبس كالجينز أو بزة سوداء أنيقة أو زرقاء بحرية. لكنَّ المشي في بعض منها ، من ناحية أخرى ، سيشكل تحديًا. منصة عرضك الخاصة ، حيث الاساسيات لها دورها
ارتداء الملابس لأسبوع الموضة يشبه إلى حدٍ كبير اليومَ الأول من المدرسة. تريد الخروج فى أبهى صورة لإغاظة الآخرين ، ولكنْ بعد ذلك تنظر حولك لتجد ما ترتديه على شخص آخر ، أنه ذلك الرجل من ماري كلير . لذلك دعونا نبسط الأمر : أبدأ بالأساسيات - الجينز ، وتي شيرت أو سترة، و التي يمكن أن تكون سترة الاسكواش ، أوسترة جلدية أو غيرها. إذا كنت تستطيع التخلي عن نحافتك الخاصة ونمط صديقك فى الملبس ، يمكنك تجربة الجينز مع "كيك فلير" (لقد عادوا مرة أخرى! ) ، يمكنُ ارتداؤها فوق بعض كطبقات كما فعلت المدونة كميل شاريير (على اليمين) في باريس . هذا النمط من MIH هو بالتأكيد غير مرتبط بموضة ويستحق الثناء. وللمراهقات، هناك السترة المثيرة ذات الرقبة الملتفة التى يقدمها أنتوني توماس ميلو ATM ، انها أنيقة وتتناسب مع أي شيء. اشترِمنها الوانا متعددة . وبالنسبة الى السترات والملابس الجلدية ، هناك التصميمات اللطيفة التي قدمها MCQ.
تبادلك النظرة تماماً
ارتداء النظارات الشمسية المناسبة هو أبسط وسيلة لإضافة الاناقة لمظهرك . الظلال المعكوسة ، في مجموعة من العدسات "النيون" ، ستقوم بالمهمة ، ,وتضيف متعة شمس الشواطىء الى شوارع أسبوع الموضة (لكن ليس بقدر جمال يوم على الشاطئ ) . نظارات كلاسيكية كتلك الموجودة في الصورة من "ايلوستيفا" ، أوغيرها من التصاميم الحديثة التى تقدمها "أوليفر" و راي بان كلها ستفي بالغرض. فقط فكر في ما يليق بك .
ألوان الخريف العميقة ، لامعة أو غير لامعة
كما ترى "جين سون تشوي" فنانة رسم الاظافر المفضلة فى عالم الموضة ، فإن طلاء الأظافر يجب ان يكون أفضل شيء تجهّزه المرأة عند خروجها: بسيطة وحديثة و متطورة . مجموعتها للخريف، التى تتآلف من خمسة ظلال متلألئة و طبقات اخرى غير لامعة ، وظفتها بالتعاون مع المصممة ايمي سميوفيك ، و رسوماتها يمكن أن تكون بمثابة اللمسات الأخيرة فى استعدادك لأسبوع الموضة. وتشمل الأفكار استخدام اللون "البورجوندي" المتلألئ مع خط من اللون الأسود الفرنسي ، مع طبقة خفيفة لامعة فوقهما ، أو اللون الأزرق اللامع مع خط بون الزيتون الثلاثي الأبعاد ، واخيرا طبقة خفيف من اللون المخملي غير اللامع . أو ببساطة استخدم لونا واحدا على طول الظفر مع طبقة خفيفة أخيرة من لون غير لامع. ( الأخضر بالخصوص ، يبدو جيدا على أصابع القدم ، أيضا).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء ثلاثة أشياء تكمل ارتداء ملابس عروض الأزياء



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates