الكعكة فستان فيكتوريا بيكهام المفضَّل
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مجموعتها لربيع / صيف 2014

"الكعكة" فستان فيكتوريا بيكهام المفضَّل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكعكة" فستان فيكتوريا بيكهام المفضَّل

فيكتوريا بيكهام
نيويورك ـ مادلين سعادة

أكّدت فيكتوريا بيكهام أن "فستان الكعكة" من مجموعتها لربيع / صيف 2014 هو في الواقع المفضَّل لديها، وذلك من خلال ارتدائه في العرض التقديمي للمجموعة.وحتى فيكتوريا بيكهام نفسها، وهي من صمَّمَته، تُقِرّ بأن ارتداء هذا الفستان يحتاج الجرأة، وربما بعض الوقاحة.وقالت بيكهام، متحدثة خلال عرض مجموعتها الثانية في نيويورك، الثلاثاء،: "إن الفستان يشبه الكعكة الكبيرة، وعندما رأيت العينة الأولى لم أكن متأكدة إذا كنت سأجرؤ على ارتدائه".والفستان مصنوع من حرير "cloqué" القابل للعصر، ويبدو كاللحاف، ويضم تنورة تفوق في رحابتها بعض الشقق الأستوديو في مانهاتن، وسيتم طرحه للبيع في الأسواق الربيع المقبل، مقابل 855 جنيهًا إسترلينيًا.وأضافت "إنه مغاير تمامًا لما قدَّمْته من قبلُ، فأنا أُحبّ تجربة استخدام الكثير من القماش بشكل لا يكون ملتصقًا بالجسم، وأُحبّ تجربة الملابس الواسعة، وبالتأكيد هناك طريقة لتقديم ذلك بطريقة مُغرِية، حتى لاتشعر من ترتديه أنها تبدو رثّة الملابس في هذا اللباس، وعندما ارتديته هذا الصباح شعرت به باردًا وممتعًا وسهل الارتداء".
وكان الفستان مطروحاً بحوالي نصف سعره الحالي، في نطاق بدأ من 470 جنيهًا إسترلينيًا، مع نوع مختلف من القماش وهو الساتان، بينما وصل سعر نسخة أخرى منه إلى 1.150 جنيه إسترليني مع بعض التعديلات، حيث تم تصنيع هذه النسخة من 11 قطعة من القماش المخاطة معًا بشكل يدويّ.
وفي ما يتعلق بالشائعات التي تقول إن ابنها روميو يستعد لمتابعة مسيرة والده ديفيد بيكهام كلاعب كرة القدم محترف، قالت فيكتوريا: "إن هذا الكلام سابق لأوانه"، وأضافت ضاحكة "أعتقد أنني كنت سأكون أول من يعرف لو أن روميو وقَّعَ لفريق الآرسنال".
وسوف تغادر بيكهام وفريق التصميم وتعود إلى لندن عقب انتهاء أسبوع الموضة، والأسرة ليس لديها أيّ خطط لمغادرة إنكلترا مرة أخرى قريبًا.
وتقول فيكتوريا عن هذا "نحن بالفعل نفتقد لوس أنغلوس، لكن الشائعات بشأن عودتنا إلى هناك ليست صحيحة، فنحن نحب لندن، والأطفال سعداء حقًا هنا في مدارسهم، وأعتقد أن لندن من أكثر مدن العالم جمالاً - لذا فهي وطننا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكعكة فستان فيكتوريا بيكهام المفضَّل الكعكة فستان فيكتوريا بيكهام المفضَّل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates