كاني ويست يتهم ديور وفندي بسرقة تصميماته
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأى أن هادي سليمان مصمم جيد لكنه أفضل

كاني ويست يتهم "ديور" و"فندي" بسرقة تصميماته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاني ويست يتهم "ديور" و"فندي" بسرقة تصميماته

المغني ومصمم الأزياء كاني ويست
واشنطن ـ رولا عيسى

انتقد كاني ويست، بيوت الازياء الشهيرة بطريقة فظة في برنامج اذاعي شهير ، وقال إنه من اخترع نمط "السراويل الجلدية الواسعة".ويرى المغني الذي تحول إلى مصمم أزياء أنه "عندما يتعلق الأمر بالأزياء يصبح هو ملك اللعبة" ، مدعيا انه "اخترع في الأصل هذا التصميم، وانه قدمه إلى بيت أزياء فندي الفاخر منذ سنوات قبل أن يصبح حالةً شعبية".وقال: " كنت في عشاء مع آنا ينتور، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأمريكية، أو بالاحرى حفل للاستماع مع "بوشا تي" في روما مع فرجيل المديرة الإبداعية لعلامة ويست " Abloh" وقدمنا ل"فندي" تصاميمنا من السراويل الجلدية منذ ست سنوات ولكنهم قالوا لا.وقال كاني أيضا انه يعتقد ان المدير الإبداعي لعلامة سان لوران ، هادي سليمان ، لديه بعض الافكار اللطيفة، ولكن لا يمكن مقارنته بقوة مع انماط نجوم الراب، وهم من اكبر نجوم موسيقى الروك".وأشار مصمم الأزياء في حديث الى راديو "بي بي سي 1"الى انه "عندما أرى تصميمات هادي سليمان، اقول حسنا، انها جيدة فهو يقدم بعض الموديلات اللطيفة مثل سروال من الجينز سعره 5 ألاف جنيه استرليني، ولكننا في النهاية نعبر عن "الراب" الذي يعتبر الوجه الجديد "للروك اند رول"، ونحن نجوم موسيقى الروك وانا أكبر من نجوم موسيقى الروك جميعا".
وقد اشتهر سليمان بالتصميمات الضيقة في مجال أزياء الرجال خلال الفترة التي قضاها كمدير إبداعي لعلامة ديور (خط الملابس الرجالية من كريستيان ديور) 2000-2007. ويشغل حاليا منصب المدير الإبداعي لعلامة "سان لوران" المعروفة سابقا بـ"إيف سان لوران".

 

كاني ويست يتهم ديور وفندي بسرقة تصميماته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاني ويست يتهم ديور وفندي بسرقة تصميماته كاني ويست يتهم ديور وفندي بسرقة تصميماته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates