جوهانسون ترتدي معطفًا كبيرًا وسروالا أسود خلال سفرها إلى باريس
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضعت على رأسها قبعة بيسبول وتركت شعرها ينسدل حول كتفيها

جوهانسون ترتدي معطفًا كبيرًا وسروالا أسود خلال سفرها إلى باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوهانسون ترتدي معطفًا كبيرًا وسروالا أسود خلال سفرها إلى باريس

الممثلة سكارليت جوهانسون
 واشنطن - رولا عيسى

 واشنطن - رولا عيسى غطت الممثلة البالغة من العمر (28 عامًا) جسدها من قمة رأسها الجميل، وحتى أخمص قدميها وهي تحط على أرض العاصمة الفرنسية، باريس، مع خطيبها رومان دورياك و كلبتها الصغيرة، ومن الواضح أن سكارليت لم تستشر أي مصمم للملابس او "ستايلست" وهى ترتدىي معطفًا كبير الحجم مخططًا باللونين البيج و الرمادي بدرجاته، حيث يبدو أكبر بكثير من مقاسها، و يبدو أن النجمة العاشقة للموضة فضلت الراحة على المظهر الأنيق، عندما اختارت ارتداء زوجًا من السراويل السوداء مغلقان من حول الكاحلين، فيما وضعت على رأسها قبعة للبيسبول بدت منخفضة فوق جبينها، بينما تركت شعرها الذهبي الأشقر الجميل ينسدل فضفاضا حول كتفيها، وقد مشت النجمة على طوال الرصيف مرتدية زوجاً من القباقيب المفتوحة الوجه، فيما حملت على أحد كتفيها حقيبة يد خمرية اللون، وفى الكتف الأخرى الحقيبة التي تستخدما لنقل كلبتها . و لم تكن سكارليت جوهانسون في مزاج يسمح باستعراض قوامها الجميل هنا، كما أنه مع ارتفاع درجة الحرارة في مدينة النور، حيث وصلت إلى 75 درجة فهرنهايت ، بدا اختيارها الالتفاف داخل هذا المعطف لها خيارًا غريبًا .
وقد بدت سكارليت ، التى تقوم حالياً بالدعاية الترويجية لفيلمها الجديد "دون جون" ، متعبة للغاية وهى تسير الى جانب خطيبها الصحافي الفرنسي .
ولا شك أن النجمة كثيرة المشاغل تحتاج إلى بعض الراحة بعد أسبوع من الحملات الدعائية في كل من نيويورك و تورونتو . وعلى الرغم من أن فيلمها الجديد يبدو وكأنه سيحقق نجاحًا كبيرًا ويثير الضجة ، إلا أن خطوبة سكارليت المفاجئة و الماسة العملاقة على إصبعها لا يزالان محط اهتمام كبير . و أثارت سكارليت الاهتمام في 12 أيلول/ سبتمبر من خلال ظهورها في احدى الأمسيات  مع جيمي فالون في مركز روكفلر في نيويورك
وقد قرنت خاتم خطوبتها المذهل مع فستان كحلى أنيق من التيل له رسمة تشبه أصابع الشوكة على الصدر  بينما يعانق تفاصيل قوامها الرشيق .
في اليوم التالي ، الموافق 13 أيلول/ سبتمبر ، أبهرت سكارليت الجميع مرة أخرى في نيويورك عند حضور العرض الأول من فيلم "دون جون" حيث ارتدت فستانا أنيقاً بلون النعناع الأخضر. وتلعب جوهانسون في الفيلم ، المقرر عرضه في دور السينما الأمريكية يوم الجمعة ، دور امرأة تتورط في علاقة عاطفية مع رجل مدمن للمواقع الاباحية ، وهو الدور الذى يلعبه الكاتب والمخرج جوزيف جوردون ليفيت. وقد تزوجت سكارليت من الممثل رايان رينولدز لمدة ثلاث سنوات حتى انفصلا في عام 2011 ، بعدها واعدت الممثل شون بن ثم رجل الإعلانات التنفيذي نيت نايلور. أما علاقتها الرومانسية مع رومان فكانت عاصفة، حيث امتدت لـ10 أشهر قبل أن يتم إعلان خبر خطبتهما و في حوار لمجلة " اي تي كندا" أثناء العرض الأول لفيلم دون جون خلال مهرجان تورونتو السينمائي الدولي ، قالت سكارليت ساخرة : " كان أصدقائي يهنئونني على توقيت الخطوبة " أن الأمور تسير وحدها في طريقها، وربما من الأفضل تركها كذلك"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوهانسون ترتدي معطفًا كبيرًا وسروالا أسود خلال سفرها إلى باريس جوهانسون ترتدي معطفًا كبيرًا وسروالا أسود خلال سفرها إلى باريس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates