نيويورك تشرّع قانونًا يحدد عمر العاملين في مجال عرض الأزياء
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشمل طرقًا رقابية متعدّدة ويطالبون بتوفير مدرّسين ومرافقين

نيويورك تشرّع قانونًا يحدد عمر العاملين في مجال عرض الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيويورك تشرّع قانونًا يحدد عمر العاملين في مجال عرض الأزياء

تشريع قانون يحدد عمر عارضي الأزياء
نيويورك ـ مادلين سعادة

أقر حاكم ولاية نيويورك آندرو كوموا تشريعًا يعتبر أن عارضي الأزياء، تحت سن 18عامًا، يتعاملون كعاملين أطفال. وسيكون للقانون الجديد، المتوقع دخوله حيز التنفيذ في غضون 30 يومًا، تأثير كبير على عارضي أزياء أسبوع الموضة، في نيويورك، في شباط/فبراير المقبل، حيث يشعر العديد من المصممين بإحباط من استخدام عارضي الأزياء الشباب للغاية، في عروض أزيائهم، بسبب متطلبات القانون، بما في ذلك القيود المفروضة على عدد ساعات العمل، فضلاً عن كيفية توظيفهم، فيما كان هناك اتجاه، العام الماضي، للتعاقد مع عارضي الأزياء الأكثر حنكة، الذين يقعون في مرحلة أوائل العشرينات العمرية، لا يزال من الطبيعي، بالنسبة إلى غالبية عارضي الأزياء، بدء مهنتهم تحت سن 18 عامًا.
وحث مجلس مصممي الأزياء في أميركا أعضائه على تحديد سن أدنى لعارضي الأزياء بـ16 عامًا، فيما كان رد الفعل على القانون، الذي أقره المجلس التشريعي في حزيران/يونيو، إلى حد كبير إيجابيًا.
وكان مقدمو مشروع القانون، بما في ذلك أعضاء مجلس الشيوخ جيفري كلاين و ديان سافينو، الديمقراطيون من مدينة نيويورك، يعتزمون الإعلان عن التوقيع على مشروع القانون، في مؤتمر صحافي، جنبًا إلى جنب مع عارضات الأزياء، من بينهن كوكو روشا، وأرلينس سوسا.
وأوضحت المدير الأكاديمي لمعهد "فاشون لو إنستتيوت في جامعة "فوردهام" سوزان سكافيدي، بشأن قانون العمل وصناعة الأزياء، أن "هذا القانون يعد واحدًا من أكبر التطورات في هذا القرن، حيث يقدم بذلك مجموعة جديدة كاملة تحت الحماية القانونية"، لافتة إلى أن "وزارة العمل ستحتاج إلى التكيف مع العديد من الأنظمة، التي تتعلق بعمل الطفل في مجال عرض الأزياء، ولكن يمكن أن تكون التغيرات الأكبر في المبادئ التوجيهية، التي أعدت للمصممين، حيث أنهم بدأوا في إدراك تأثير القانون"، مبينة أن "المتطلبات يمكن أن تشمل طرقًا متعددة، منها الأوراق لتسجيل من يعملون في مجال عرض الأزياء دون السن القانونية، ورصد ساعات عملهم"، مؤكدة أن "عارضي الأزياء تحت سن 18 عامًا لن يسمح لهم بالعمل بعد منتصف الليل، بغية التجهيز للعرض، أو العودة إلى العمل بعد أقل من 12 ساعة على مغادرتهم، وفي بعض الحالات، سيلزم المصممين بتوفير مدرسين، وتقارير موثوق فيها، ومرافقين"، مشيرة إلى أن "أسهل طريقة لتجنب الرسوم، والأوراق، والمراقبة، والعقوبات المحتملة، هي ببساطة الاعتماد على عارضي الأزياء ذوي الـ 18 عامًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تشرّع قانونًا يحدد عمر العاملين في مجال عرض الأزياء نيويورك تشرّع قانونًا يحدد عمر العاملين في مجال عرض الأزياء



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates