استخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصمِّمة الحليّ أميرة بهاء لـ" صوت الإمارات" :

استخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ

  القاهرة ـ شيماء مكاوي

  القاهرة ـ شيماء مكاوي كشفت مصمِّمة الحليّ أميرة بهاء لـ " صوت الإمارات" أنها قامت باستخدام خيوط الصُّوف والرِّيش في تصميمها لحليّ الشِّتاء . وذكرت أنَّه: "في تصميمي للحليّ أستخدم خامة أساسيَّة وهي التي أقوم بتعليق بقيَّة الخامات عليها وهي تكون مصنوعة من النّحاس المطليّ بالفضة. وتتابع: ولكن في تلك المجموعة الأخيرة لشتاء 2014 قمت بتصميم الحليّ على أساس ثلاث من الفنون، الأوّل هو الفن البدويّ والذي أقوم بتصميم الحلي التابعة لي بصفة مستمرة نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الفنون التي تعزّز الفن العربيّ الأصيل . استخدمت في الفنّ البدويّ العملات الفضيَّة القديمة والأحجبة البدويّ والأيتامين بألوانه المبهجة والشراشيب البدوي والكنارات الخرز.
ولكن الجديد في حلي الشتاء أنني مزجت بين التراث المصري أو البدوي والتراث الإيراني من خلال بعض التصميمات فقمت بإدخال البخاره الإيرانيّ وهي عبارة عن تابلوه كبير قماش مشغول يدوي، ونقوم بقصّ الأشكال التي نريدها منه ثم نقوم بتوظيف هذه  الأشكال مع الخامات البدوي من أحجبة وشراشيب ودائرات بدويّاستخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ.
 والفنّ الثاني الذي اعتمدت عليه في تصميم حليّ الشتاء هو المزج بين الفنّ الشرقيّ والحديث وفي هذا الفن استخدمت التعليقات والسلاسل والملاليم والعملات النحاس والتي تعطي الطابع القديم وأدخلت معها الوردات الكروشيه والخيوط الملونة وخامات هندي أو تركي.
والفن الثالث وهو أول مرة أستخدمه هو الفن الحديث وأدخلت به بعض اللمسات من فن الأوريانتال " القديم" و هذا الفن خاماته جديدة بالنسبة لي فقد قمت باستخدام الفراء على أساس أنه موضة في الأزياء الشتوية لذا أحببت أن أدخله من خلال الحلي واستخدمت الريش واستخدمت الخيوط الصوف، كل هذا بألوان شتويّة مثل الأسود والرماديّ والبني والباذجاني.
واستخدمت الترتر أيضًا لأنه  أصبح موضة جديدة في شتاء ٢٠١٤ وهو ليس مرتبط بملابس السواريه والسهرات لكنه أصبح من الطبيعي ارتداؤه في الصباح وفي السهرات ، وأدخلت بعض لمسات من فن الأوريتنال من خلال العملات القديمة أو التعليقات الصغيرة النحاس أو كور النحاس الصغيرة والسلاسل.
واعتمدت في تصميمي لحلي الشتاء على ألوان الموضة العالمية في الأزياء وبالتالي عملت على أساسها ألوان الحلي مثل الأسود والأبيض والرمادي والبني الشوكلاته ولون القهوة والجملي والبيج والأبيض المقفول والأخضر الجنزاري والباذنجاني والنبيتي والأحمر والأزرق و الروز والموڤ الغامق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ استخدمت خيوط الصُّوف والرِّيش في تصيمي للحليّ



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates