أزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مُصمِّمة الأزياء نعيمة كامل لـ "صوت الإمارات":

أزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014

 القاهرة ـ شيماء مكاوي

 القاهرة ـ شيماء مكاوي كَشَفَت مُصمِّمة الأزياء نعيمة كامل لـ "صوت الإمارات" عن عودة أزياء السبعينات من جديد في شتاء 2014، مشيرة إلى تصميمها بالطو "جاكيت" من القماش الصوف الثقيل حتى يتناسب مع طبيعة المناخ الموجود حاليًا في مصر، حيث إن الأعوام السابقة كان المناخ في الشتاء ليس بالبرودة الكافية لتصميم ملابس ثقيلة، أما في شتاء 2014 فقد اختلف الأمر، حيث إن المناخ بارد جدًا، ونحتاج إلى ملابس تشعرنا بالتدفئة. وأكَّدَت: "عاد البالطو "الجاكيت" الطويل ذو الأزرار الثنائية وحزام الوسط، وعادت الكوفية والطاقية الصوف، وعاد الشال الطويل الذي يغطي كامل جسم المرأة، كل هذه الأشياء كانت من العلامات البارزة في أزياء السبعينات.
وأوضحت: "صممت بالطو "جاكيت" من القماش الصوف الثقيل حتى يتناسب مع طبيعة المناخ الموجود حاليًا في مصر، حيث إن الأعوام السابقة كان المناخ في الشتاء ليس بالبرودة الكافية لتصميم ملابس ثقيلة، لذا كانت في تصميماتي ملابس من الصوف الخفيف، أما في شتاء 2014 فقد اختلف الأمر، حيث إن المناخ بارد جدًا، ونحتاج إلى ملابس تشعرنا بالتدفئةأزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014".
وأعلنت: "من ضمن تلك الملابس البالطو "الجاكيت" الصوف، وقمت بتصميم بالطو "جاكيت" من اللون الموف الفاتح حتى يتناسب مع ألوان الموضة، وقمت بتطعيمه بقطع من الجلد على الأكمام وفي الحزام الذي يربط على الخصر، وأيضًا صممت تصميمًا آخر باللون الأسود".
وأكَّدَت: "أما بالنسبة إلى الشيلان فنوَّعت في تصميماتها، فهناك من الشيلان المصنوع من الصوف الثقيل ومكتوب عليه بالخط العربي وهو يعطي فخامة للملابس، ومن الشيلان أيضًا المصنوع من الصوف وتم نسجه بالكروشيه ويتم مزج العديد من الألوان مع بعضها بعضًا لكي يتناسب مع العديد من الملابس، وهناك أيضًا من الشيلان ما يوضع على الكتف بشكل جانبي ومطرَّز يدويًا ببعض الرسومات الجذابة، وهذا النوع من الشيلان يتناسب مع الفتاة العاملة".
وأوضحت نعيمة: "وهناك أيضًا الكوفيَّات، والتي تتناسب مع فتاة الجامعة، وهي مصنوعة من الصوف الثقيل لكي تعطي التدفئة".
واختتمت "أما بالنسبة إلى التصميمات فاعتمدت على الصوف والجلد في تصميم تلك المجموعة، ونوَّعْت في الألوان ما بين الأحمر والرمادي والأخضر والأزرق، وغيرها من الألوان الأخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014 أزياء السبعينات عادت من جديد في شتاء 2014



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates