8 مصممات سعوديات يخطفن الأنظار بعروضهن في عروس الخليج
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حضور أكثر من 3 آلاف شخص في الشارقة

8 مصممات سعوديات يخطفن الأنظار بعروضهن في "عروس الخليج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 مصممات سعوديات يخطفن الأنظار بعروضهن في "عروس الخليج"

معرض عروس الخليج 2015
الرياض - عبد العزيز الدوسري

تمكنت 8 مصممات أزياء سعوديات من إبهار حضور معرض عروس الخليج 2015م الذي اختتمت فعالياته في إمارة الشارقة الإماراتية.

واستمرت فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام، تحت رعاية رئيس نادي الإمارات لسيدات الأعمال الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، وبمشاركة نخبة من سيدات المجتمع والمهتمات بصناعة الأزياء في الوطن العربي ودول الخليج.

وخطفت عروض الأزياء التي صممتها السعوديات الثماني الأنظار وسط عدد كبير من العروض الخليجية والعربية التي تنافست على الفوز بقلوب أكثر من 3 آلاف شخص تابعوا الحدث على مدار أيامه الثلاثة.

 وقدمت أميمة عزوز ومنى ريحان وسمر إدريس وبثينة بالجون ورنا ريري وصبيحة أفغاني وأمل الغامدي وأريج محفوظ آخر خطوطهن في مجال الأزياء.

 وشهد المعرض الذي أقيم في قاعة الجوهرة عروضًا لافتة لفساتين الأفراح، العبايات، اللانجري، الإكسسوارات، المجوهرات، التجميل، وكل ما يتعلق بأفراح وزفات الخليج.

وقدمت المصممات المشاركات أحدث أزياءهن، وأطلقن مجموعة جديدة من الموديلات الراقية لسهرات الشتاء والربيع وأفراح 2015م.

 وجاءت مشاركتهن على يومين متتاليين، إذ شاركت في اليوم الأول سمر إدريس وبثينة بالجون وصبيحة أفغاني وأريج محفوظ، في حين شاركت في اليوم الختامي أميمة عزوز ومنى ريحان ورنا ريري وأمل الغامدي.

وعبرت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز عن سعادتها بالإشادة الكبيرة التي لقيتها السعوديات المشاركات من راعية الحفل الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيس نادي سيدات الأعمال في الإمارات.

 وقالت: المشاركة في محفل كبير مثل عروس الخليج وتقديم عروض راقية أبهرت الخليجيات والعربيات دليل كبير على المكانة التي وصلت لها المرأة السعودية، وقدرتها على الوصول إلى العالمية ورفع اسم الوطن عاليًا في كل تواجد إبداعي في شتى المجالات.

وأضافت أن ذلك نتيجة طبيعية للمناخ الرائع الذي نعيشه والتسهيلات التي قدمت للمرأة في العهد الزاهر لحكومتنا الرشيدة، إذ نشعر بالتفاؤل والأمل لمزيد من التألق في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

واتفقت منى ريحان وسمر إدريس على أهمية ظهور المرأة السعودية في هذه المحافل الإقليمية والدولية التي تعزز مكانة قطاع الأزياء في السعودية وتعطي انطباعًا رائعًا للإبداعات الوطنية، إذ وجدت المشاركة صدى واسعًا وكسبت احترام وتقدير كل الحاضرين للفعالية الدولية.

وترى رنا ريري وأمل الغامدي أن مصممة الأزياء السعودية المبدعة أصبح لها مكان بارز في كل الفعاليات والمناسبات العربية بل وبعض الفعاليات العالمية، نتيجة العمل الكبير الذي يقدم في الفترة الماضية لتأهيل وتدريب وفتح آفاق واسعة أمام كل الموهوبات.

وأشارت بثينة بالجون وصبيحة أفغاني إلى أن مصممات الأزياء في عروس البحر الأحمر جدة لديهن خطة طموحة لتعزيز مكانة قطاع الأزياء السعودي على الصعيد الإقليمي والعالمي، في ظل الاستثمارات الضخمة الموجودة به والتي تزيد عن (13) مليار ريال سنويًا.

 ويجري العمل حاليًا على تنفيذ عدد من المشاريع التي ستساهم في زيادة المشاركات الخارجية للمصممات، وتحقيق المزيد من الانتشار لكل من يمثل الوطن ويرفع رايته عاليًا في الداخل والخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 مصممات سعوديات يخطفن الأنظار بعروضهن في عروس الخليج 8 مصممات سعوديات يخطفن الأنظار بعروضهن في عروس الخليج



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates