25 مستشفى خاصّة و26 مركزًا طبيًّا تدعم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للحدّ مِن انتشار "كورونا" والقضاء على مصادر العدوى بالفيروس

25 مستشفى خاصّة و26 مركزًا طبيًّا تدعم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 25 مستشفى خاصّة و26 مركزًا طبيًّا تدعم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

كورونا
دبى ـ صوت الامارات

شاركت 25 من المستشفيات الخاصة و26 مركزا صحيا في دعم جهود مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف للحد من انتشار وباء "كورونا" والقضاء على مصادر العدوى بالفيروس، وقدمت هذه المستشفيات والمراكز للمؤسسة 38 مركبة إسعافية و93 مسعفا و109 من سائقي الإسعاف.
كانت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عقدت اتفاقيات مع مستشفيات القطاع الخاص تقضي بتزويدها بجميع الموارد الإسعافية وقت الطوارئ والأزمات وتشمل هذه الموارد الكوادر البشرية والمركبات المجهزة بجميع المعدات الطبية اضافة إلى أجهزة الإتصال كالشاشات والطابعات وتزويد المسعفين والأطباء بتقارير عن الموارد الإسعافية المتوفرة متضمنة جميع بيانات التواصل لتقوم المؤسسة بتحديثها في سجلاتها الداخلية.
وقال خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إن هذه المبادرات تأتي في إطار الإلتزام بمسؤولية القطاع الخاص تجاه وطننا الإمارات لدعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها مختلف الأجهزة المعنية في الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد-19" وتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية للمجتمع وجميع أفراده والاستعداد لكل السيناريوهات المحتملة من أجل ضمان سلامة وأمن كل المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة فضلا عن التأكيد على الشراكة المتينة التي تجمع القطاعين الحكومي والخاص في التصدي لهذا التحدي الذي اجتاح العالم.
وأكد أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومتابعته لتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما لتوفير الرعاية والاستجابة السريعة ورفع الطاقة الخدمية للمؤسسة وتعزيز قدرتها لتقديم العناية بالمرضى ووقاية المجتمع ومجابهة إخطار العدوى بفيروس "كورونا".
وأثنى الدكتور مهيمن عبدالغني الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء في دبي على الالتزام الكبير وروح المسؤولية العالية التي أبداها كل أفراد الكوادر والاطقم الصحية والإسعافية خلال أعمالهم الميدانية في مكافحة الوباء مشيدا بجهود المؤسسات والقطاعات الخاصة والعامة في تعاونها ودعمها جهود الحكومة والعمل معها كفريق واحد في تنفيذ إجراءاتها وتدابيرها لمواجهة هذا الوباء.
وشكر كل من يعمل بصمت في الخطوط الأمامية لمواجهة هذا التحدي والذين يحافظون على أمن الإمارات وصحة مجتمعها واقتصادها مؤكدا الحرص على اتخاذ الإجراءات والاحتياطات التي تحفظ سلامة الكوادر الطبية والإسعافية كافة، موضحا أن الدعم الذي قدمه المستشفى لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمتمثل في فريق المسعفين والمركبات المجهزة والأدوات الوقائية هو من المهمات الوطنية التي يتوجب القيام بها في هذا الظرف الدقيق لنثبت للعالم ان لدينا الجاهزية للتعامل مع هذا الوباء بكل جدية وكفاءة.
وقالت الدكتورة ريم عثمان الرئيسة التنفيذية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الإمارات، إن تكاتفنا الإنساني والتزامنا بتوجيهات حكومتنا الرشيدة والجهات الرسمية ممثلة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة بدبي وتوصيات منظمة الصحة العالمية هو الضمان لعبور هذه الأزمة التي يمر بها العالم مؤكدة أن دولة الإمارات تبذل جهوداً حثيثة لاحتواء وباء "كورونا".

قد يهمك ايضا 

عالم فيروسات يشرح كيفية انتقال العدوى من مريض سالب ومن دون "سعال"

وزارة الصحة المصرية تبيّن تفاصيل ارتفاع مُتعافي "كورونا" إلى 1236 حالة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 مستشفى خاصّة و26 مركزًا طبيًّا تدعم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 25 مستشفى خاصّة و26 مركزًا طبيًّا تدعم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates