دراسة تُعلن طبيعة إجراء الرجال لعمليات تصغير الثدي في بريطانيا
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زاد أربعة أضعاف على مدى الأعوام الـ5 الماضية

دراسة تُعلن طبيعة إجراء الرجال لعمليات تصغير الثدي في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تُعلن طبيعة إجراء الرجال لعمليات تصغير الثدي في بريطانيا

معظم عمليات تصغير الثدي في بريطانيا يجريها رجال
لندن - ماريا طبراني

لجأ الكثير من المرضى إلى العلاج الجراحي، في ظل انتشار حالة جينيكوماستيا، أو كما تعرف بتضخم الثدي عند الرجال، بين حوالي نصف الرجال في بريطانيا، ووفقًا للدكتور نافيد جالالي، وهو رائد استشاري في الجراحة التجميلية، فإن عدد الرجال البريطانيين، الذين يلجأون للجراحة زاد أربعة أضعاف على مدى السنوات الخمس الماضية، ولكن على الرغم من هذا، العديد من الرجال لا يزالون يحرمون من العلاج على نفقة التأمين الصحي.

وفي حين أن المزيد من الناس، يتقدمون للحصول على المساعدة، عدد لا يحصى من المرضى يتعرضون للسخرية من الآخرين، فيما يلوم الأطباء أنماط الحياة الغير صحية، في التسبب بتلك الحالة، ليس هذا السبب في كثير من الأحيان، وقال الدكتور جلالي: "نحن نشهد المزيد والمزيد من المرضى، الذين يعانون من تضخم الثدي، ولكن الشيء الإيجابي أنهم على استعداد الآن للتحدث علنًا، ​​حول هذا الموضوع، ولكن الشيء الذي أسمعه مرارًا وتكرارًا من المرضى، هو أن جينيكوماستيا لديهم لا يؤخذ على محمل الجد، بما فيه الكفاية، لذلك يشعرون بالمرارة فقط من سخرية الآخرين".

وأضاف: "هناك تصور، وخاصة في عامة الناس، أن ما يسمى بـ"الثدي الرجالي" هو نتاج نمط حياة غير صحي، حيث يمارس الشخص القليل من التمارين الرياضية، فيما يتناول الكثير من الطعام والشراب، وعلى الرغم من أن هذا صحيح عند بعض المرضى، بالنسبة للآخرين، زيادة الوزن لا علاقة لها على الإطلاق بذلك".

وإن الحالة الأكثر شيوعًا عند الفتيان خلال سن البلوغ، والرجال الأكبر سنًا، يمكن أن تؤثر على أحد أو كلا الثديين، ويمكن أن تكون مؤلمة في بعض الأحيان، وبصرف النظر عن الأعراض الجسدية، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير نفسي دائم ومضر، ويقول الدكتور جلالي: "بالنسبة لأولئك الذين لديهم أثداء كبيرة، في حين أن بقية جسمهم ضئيل وصحي، الاكتئاب يمكن أن يكون مشكلة حقيقية لأنهم يشعرون بأن الأمر وصمة عار، وإن الأمر مقلق للغاية، العديد من المرضى الذكور، يطورون بعض الأفكار الانتحارية".

في حين أن الجراحة متاحة على التأمين الصحي، يجب على المرضى إثبات "حاجة طبية واضحة" قبل أن يتمكنوا من إجرائها، وغالبًا ما تشجع هيئة التأمين الصحي على تقليل أنسجة الثدي، من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة، بدلاً من الجراحة، وعلى هذا النحو، فإن أعداد متزايدة من الرجال يختارون، أن يخضعوا للعملية على نفقتهم الخاصة، والتي يمكن أن تكلف حوالي 4000 جنيه استرليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تُعلن طبيعة إجراء الرجال لعمليات تصغير الثدي في بريطانيا دراسة تُعلن طبيعة إجراء الرجال لعمليات تصغير الثدي في بريطانيا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates